رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

رغم هزيمة أهلي جدة.. هاتريك «عمر السومة» حديث «تويتر» بالسعودية

رغم هزيمة أهلي جدة.. هاتريك «عمر السومة» حديث «تويتر» بالسعودية

سوشيال ميديا

عمر السومة

رغم هزيمة أهلي جدة.. هاتريك «عمر السومة» حديث «تويتر» بالسعودية

محمد الوكيل 22 ديسمبر 2018 10:00

تقدم جماهير كرة القدم بالمملكة العربية السعودية، بالشكر لعمر السومة، لاعب نادي أهلي جدة، رغم هزيمة فريقه أمام الهلال السعودي بنتيجة 4 – 3، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري السعودي لكرة القدم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "شكرًا عمر السومة"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

وأثنى جماهير المملكة على أداء عمر السومة خلال المباراة، وإحرازه ثلاثة أهداف، موضحين أنه يستحق كل التقدير، لإصراره على التحدي، رغم هزيمة فريقه.

وتغلب الهلال السعودي، على ضيفه أهلي جدة في مباراة مثيرة بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري السعودي لكرة القدم.

 

وسجل رباعية الهلال كل من الفرنسي بافيتيمبي غوميز (ركلة جزاء) وياسر الشهراني والبرازيلي كارلوس إدواردو (ركلة جزاء) والبيروفي أندريه كاريلو في الدقائق 45+3 و47 و66 و77، فيما سجل ثلاثية الضيوف، السوري عمر السومة "هاتريك" في الدقائق 7 و81 من ركلة جزاء و85.

 

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده في الصدارة إلى 35 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 24 في المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان