رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 صباحاً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

مؤيدون لإقالة مورينيو من اليونايتد: هدية الكريسماس.. ومعارضون: قرار خاطئ

مؤيدون لإقالة مورينيو من اليونايتد: هدية الكريسماس.. ومعارضون: قرار خاطئ

سوشيال ميديا

جوزيه مورينيو

انقسام حاد على «تويتر»

مؤيدون لإقالة مورينيو من اليونايتد: هدية الكريسماس.. ومعارضون: قرار خاطئ

وائل مجدي 18 ديسمبر 2018 18:26

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع خبر إقالة مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو.

 

ودشن نشطاء موقع التدوينات المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مورينيو"، وجاء ضمن التريندات الأكثر تداولًا في مصر.

 

وانقسم المغردون بين مؤيد ومعارض للقرار، حيث أكد المؤيدون أن النتائج الأخيرة للنادي كفيلة بالإطاحة به، فيما قال معارضون إن طريقة الإقالة خاطئة لواحد من أعظم مدربي كرة القدم في التاريخ.

 

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق عقب الخسارة من ليفربول بنتيجة 3/1 في الدوري الإنجليزي.

 

ونشر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي أكد خلاله إقالة مورينيو بعدما حقق 3 ألقاب، هي كأس الرابطة، والدرع الخيرية، والدوري الأوروبي.

 

وبعد إقالة المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، على خلفية أسوأ بداية موسم لفريق "الشياطين الحمر" منذ 1990، تناثرت الأنباء بشأن "خليفة" المدرب البرتغالي، امتدادا لما أشيع في أسابيعه الأخيرة.

 

وقد يعين "الشياطين الحمر" مدربا "مؤقتا" ليقود الفريق حتى نهاية الموسم، لكن اختيار مدرب المرحلة المقبلة سيأتي في الصيف المقبل على الأرجح.

 

ويتوقع أن يعين مانشستر يونايتد مايكل كاريك لاعب الوسط السابق ومساعد مورينيو، كمدرب "مؤقت" للفريق، فيما سيبدأ بمفاوضات "سرية" مع المرشحين في الأشهر المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان