رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 صباحاً | الأربعاء 23 يناير 2019 م | 16 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

سعوديون يشيدون باستمرار «بدل غلاء المعيشة».. وآخرون: «أين حقوق العاطلين؟»

سعوديون يشيدون باستمرار «بدل غلاء المعيشة».. وآخرون: «أين حقوق العاطلين؟»

سوشيال ميديا

الملك سلمان بن عبد العزيز

بعد إصدار أمر ملكي

سعوديون يشيدون باستمرار «بدل غلاء المعيشة».. وآخرون: «أين حقوق العاطلين؟»

محمد الوكيل 18 ديسمبر 2018 15:19

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الأمر الملكي، باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة الشهري، للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "بدل غلاء المعيشة"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

 

وأثنى عدد من نشطاء المملكة، على استمرار صرف بدل غلاء المعيشة، موضحين أنها لفتة طيبة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، فيما طالب آخرون بالعدالة والمساواة بين كافة فئات الشعب، موضحين أن 45% من السعوديين "عاطل" - حسب رأيهم.

وأصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أمرًا ملكيًا باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة الشهري بمبلغ 1000 ريال سعودي، للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين.

 

وشمل الأمر الملكي الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم الثلاثاء، استمرار صرف بدل غلاء المعيشة للمعاش التقاعدي الذي يصرف للمستفيدين من المؤسسة العامة للتقاعد، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من المواطنين، بمبلغ 500 ريال سعودي.

 

كما شمل الأمر الملكي استمرار زيادة مكافأة الطلاب والطالبات من المواطنين بنسبة 10 بالمئة، وذلك لمدة عام مالي واحد، إلى حين استكمال دراسة منظومة الحماية الاجتماعية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان