رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 صباحاً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

احتفالات إماراتية بصعود «العين» لنصف نهائي كأس العالم للأندية على حساب الترجي

احتفالات إماراتية بصعود «العين» لنصف نهائي كأس العالم للأندية على حساب الترجي

سوشيال ميديا

العين الإماراتي

وسط إشادة بحسين الشحات

احتفالات إماراتية بصعود «العين» لنصف نهائي كأس العالم للأندية على حساب الترجي

محمد الوكيل 15 ديسمبر 2018 21:10

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز فريق العين الإماراتي، على منافسه الترجي التونسي 3-0 ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "العين – الترجي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الإمارات.

وأبدى جماهير الإمارات، فرحتهم العارمة، بالفوز على الترجي التونسي، وصعود "العين"، لنصف نهائي كأس العالم للأندية، كما أشاد البعض بأداء اللاعب المصري حسين الشحات، المحترف في صفوف الفريق الإماراتي.

وحقق فريق العين الإماراتي بقيادة النجم المصري حسين الشحات، فوزًا كبيرًا على منافسه الترجي التونسي 3-0 ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الإمارات.

 

وشارك النجم المصري حسين الشحات خلال المباراة بالكامل وقدم أداءًا رائعًا وسجل الهدف الثاني لفريقه، وهو أول أهدافه في البطولة.

 

وكان العين قد تغلب على فريق ويلنجتون من نيوزيلاندا بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، قبل مواجهة الترجي ضمن منافسات الدور الثاني.

 

وبذلك يلتقي العين نظيره ريفر بلايت الأرجنتيني في نصف نهائي مونديال الأندية يوم الثلاثاء المقبل، كما سيلعب الترجي أمام ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي فى اليوم نفسه على المركز الخامس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان