رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

تحت شعار «نرفض الانحلال».. غضب سعودي من احتفالات «الفورمولا إي» في الدرعية

تحت شعار «نرفض الانحلال».. غضب سعودي من احتفالات «الفورمولا إي» في الدرعية

سوشيال ميديا

احتفالات بطولة الفورمولا إي في السعودية

تحت شعار «نرفض الانحلال».. غضب سعودي من احتفالات «الفورمولا إي» في الدرعية

محمد الوكيل 15 ديسمبر 2018 12:20

استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالمملكة العربية السعودية، الاحتفالات التي تشهدها مدينة الدرعية، تزامنًا مع فعاليات بطولة "الفورمولا إي".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "سعوديون نرفض الانحلال"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

وأبدى نشطاء المملكة غضبهم الشديد، من إحياء مثل هذه الحفلات الصاخبة، موضحين أن التقدم والرقي لا يتحقق بالاختلاط، كما ذكر آخرون أن "الدرعية" مدينة تراثية وواجهة للسعودية أمام كافة دول العالم.

واستقبل جمهور المملكة العربية السعودية، الفنان عمرو دياب، الذي أحيا حفلة مساء أمس الجمعة، خلال فعاليات بطولة "الفورمولا إي" في الدرعية بالسعودية.

 

وافتتح "الهضبة" الحفلة تحت سقوط الأمطار الخفيفة، مشعلاً حماسة الجمهور عبر أغانيه القديمة والجديدة على السواء، وظهر تفاعل الحضور جلياً مع عدد من الأغاني، لاسيما "قمرين"، وتملي معاك، وغيرها.

 

إلى ذلك، شكر السعودية على استضافته، قائلاً:" أنا بشكركم فعلاً، ودي أول مرة أطأ فيها أرض المملكة العظيمة، وأرض الرياض، أنا بشكركم جدًا جدًا".

 

يذكر أن بطولة الفورمولا إي التي تستضيفها الدرعية تشمل عددًا من الحفلات والفعاليات التي بدأت في 13 ديسمبر، مع "إنريكي إيغليسياس" و "جيسون ديرولو"، وفي 14 ديسمبر أحيا كل من بلاك آيد بيز وعمرو دياب حفلتين، كما ينتظر جمهور الدرعية في 15 ديسمبر، لقاء مع "ديفيد غيتا" و "وان ريبابليك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان