رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

رغم الفوز بثنائية.. غضب أهلاوي بعد مباراة «جيما الإثيوبي» بدوري أبطال إفريقيا

رغم الفوز بثنائية.. غضب أهلاوي بعد مباراة «جيما الإثيوبي» بدوري أبطال إفريقيا

سوشيال ميديا

النادي الأهلي

رغم الفوز بثنائية.. غضب أهلاوي بعد مباراة «جيما الإثيوبي» بدوري أبطال إفريقيا

محمد الوكيل 14 ديسمبر 2018 20:30

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز النادي الأهلي على فريق جيما ابا جعفار الأثيوبي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد برج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مروان محسن"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، كما حصل هاشتاج "ناصر ماهر"، على المركز الثاني.

وأشاد جماهير كرة القدم، بفوز النادي الأهلي في المباراة، متمنين له التوفيق في المباريات القادمة، فيما ندد آخرون بمستوى الفريق الأحمر، موضحين أنه لا يتناسب مع بطولة بحجم دوري أبطال إفريقيا.

وحقق فريق الأهلي فوزًا مهمًا على جيما ابا جعفار الأثيوبي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد برج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وسجل ثنائية الأهلي ناصر ماهر ومروان محسن، وينتظر الأهلي مباراة العودة يوم الجمعة المقبل بأثيوبيا من أجل تحديد مصيره من التأهل لدور الـ 16 من عدمه.

 

وقدم الاهلي أداء متوسط أمام بطل أثيوبيا في "ضربة البداية" لاستعادة بطولة أفريقيا الغائبة عن خزنية النادي منذ عام 2013 وأهدر لاعبو الأهلي فرصاً بالجملة كانت كفيلة بفوز كاسح لبطل مصر.

 

ولعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكوّن من :شريف اكرامي، كريم نيدفيد وساليف كوليبالي ومحمد هاني وأيمن أشرف، حسام عاشور وعمرو السولية محمد شريف وأحمد حمودي، ناصر ماهر ومروان محسن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان