رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

جماهير الأحمر يؤازرون الأهلي قبل موقعة «جيما الإثيوبي» بدوري أبطال إفريقيا

جماهير الأحمر يؤازرون الأهلي قبل موقعة «جيما الإثيوبي» بدوري أبطال إفريقيا

سوشيال ميديا

جانب من مران الأهلي

جماهير الأحمر يؤازرون الأهلي قبل موقعة «جيما الإثيوبي» بدوري أبطال إفريقيا

محمد الوكيل 14 ديسمبر 2018 09:16

ترقب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مباراة النادي الأهلي، أمام نظيره جيما ابا جيفار الإثيوبي، والمقرر لها مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الأهلي كبير إفريقيا"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وأكد جماهير المارد الأحمر، على دعمهم لفريقهم المفضل، موضحين أنه سبب سعادتهم، كما أكد آخرون على استمرار تشجيعهم للنادي الأهلي، متمنين له الفوز في مباراة اليوم.

وخصص الكابتن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، فقرة للتدريب على الكرات العرضية، خلال مران الفريق استعدادا لمواجهة نظيره، فريق جيما ابا جيفار الإثيوبي، في دوري أبطال إفريقيا.

 

كما شهد المران تدريب على تنفيذ الضربات الثابتة في إطار تجهيز اللاعبين للمباراة، وخصص فقرة كاملة للاعبين للتدريب على ركلات الجزاء.

 

وخاض اللاعبون مرانًا قويًا على ملعب برج العرب الذي يستضيف المباراة، حيث بدأ المران بفقرة بدنية أعقبها التدرب على تنفيذ عدد من الجُمَل الفنية إلى جانب فقرة للكرات العرضية.

 

واختتم الفريق مرانه على ملعب برج العرب استعدادًا للمباراة التي تقام في السادسة مساء اليوم الجمعة، بافتتاح مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان