رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«بالروح المونديال مايروح».. إماراتيون يدعمون «العين» في كأس العالم للأندية

«بالروح المونديال مايروح».. إماراتيون يدعمون «العين» في كأس العالم للأندية

سوشيال ميديا

كأس العالم للأندية

«بالروح المونديال مايروح».. إماراتيون يدعمون «العين» في كأس العالم للأندية

محمد الوكيل 12 ديسمبر 2018 14:26

ترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فعاليات افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، اليوم الأربعاء، باستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "بالروح المونديال مايروح"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الإمارات.

وأكد عشاق كرة القدم بالإمارات، على دعمهم لنادي "العين"، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية، متمنين له الفوز في المباراة واستغلال عامل الأرض والجمهور.

وتتجه أنظار العالم في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، إلى استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، لافتتاح كأس العالم للأندية في النسخة الـ 15 التى تستضيفها الإمارات بدءًا من اليوم وتستمر حتى 22 ديسمبر الجارى.

 

ويشارك العين في مونديال الأندية بصفته بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإماراتى بينما يشارك تيم ويلينجتون النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا والذي نجح في خطف بطاقة التأهل من أوكلاند سيتي الذي احتكر التأهل للمونديال عن منطقة أوقيانوسيا.

 

ويمثل مصر في البطولة ثنائي العين الإماراتي حسين الشحات ويحيى نادر، ويسعى الفريق الإماراتي الذى يشارك في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في ضربة البداية والصعود للدور ربع النهائي من منافسات البطولة، ومواجهة الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا الذى ينتظر الفائز من مباراة الليلة يوم السبت المقبل في ربع النهائي.

 

وتعد هذه المرة الرابعة التي تستضيف فيها دولة الإمارات فعاليات بطولة كأس العالم للأندية، بعدما سبق أن استضافت نسختي 2009، 2010، 2017.

 

ويشارك في البطولة 7 أندية، هي العين (الإمارات)، الترجي التونسي (تونس)، ريال مدريد (إسبانيا)، وادالاخارا (المكسيك)، تيم ويلينجتون (نيوزيلندا)، أنتلرز (اليابان)، وريفر بلايت (الأرجنتين).

 

وتُقام مباريات البطولة على ملعبين فقط هما ملعب هزاع بن زايد ومدينة زايد الرياضية، على أن يستضيف الأول المباراة الافتتاحية للبطولة والأولى لكل من بطلي أفريقيا وآسيا في دور ربع النهائي، لقاء تحديد المركز الخامس وأحد لقاءات نصف النهائي، على أن تستضيف مدينة زايد المباراة الثانية لنصف النهائي بالإضافة إلى مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان