رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 صباحاً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«مو صلاح» يشعل «تويتر» بعد هدفه في نابولي وصعود «الريدز» لثمن نهائي دوري الأبطال

«مو صلاح» يشعل «تويتر» بعد هدفه في نابولي وصعود «الريدز» لثمن نهائي دوري الأبطال

سوشيال ميديا

محمد صلاح

«مو صلاح» يشعل «تويتر» بعد هدفه في نابولي وصعود «الريدز» لثمن نهائي دوري الأبطال

محمد الوكيل 12 ديسمبر 2018 09:00

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز فريق ليفربول الإنجليزي، على ضيفه نابولي الإيطالي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ليفربولنابولي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عشاق كرة القدم، بأداء فريق ليفربول، ولا سيما محمد صلاح، خاصة أنه صاحب الهدف الوحيد لـ "الريدز"، في المباراة، كما وصفه آخرون بأنه "واثق الخطى يمشي ملكًا".

وخطف فريق ليفربول الإنجليزي، بطاقة التأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا غاليًا على ضيفه نابولي الإيطالي، بهدف دون مقابل، في المواجهة الحاسمة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالمسابقة.

 

وسجل النجم المصري محمد صلاح هدف الفوز لصالح ليفربول في الدقيقة 34 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 14 هدفاً مع الريدز في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع أسطورة الفريق إيان راش.

 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا على ملعب "انفيلد" ليصبح ثاني أكثر لاعب بعد ستيفن جيرارد الذي سجل 14 هدفًا.

 

وفي نفس التوقيت، فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه النجم الأحمر الصربي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ريد ستار ستاديوم"، في نفس المجموعة.

 

وبهذه النتيجة، ررفع سان جيرمان رصيده إلى 11 نقطة حسم بها صدارة المجموعة الثالثة وخطف بطاقة الصعود الأولى للدور ثمن النهائي، يليه ليفربول الإنجليزي الذي تأهل مع البياسجي بعدما حل ثانيًا برصيد 9 نقاط متفوقًا على نابولى بفارق الأهداف التي سجلها الريدز في الموسم الحالي لدوري الأبطال، بعدما تساوى الفريقان في نتائج المواجهات المباشرة وفارق الأهداف التي تم تسجيلها واستقبالها، فيما جاء النجم الأحمر الصربي في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان