رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

في الذكرى الرابعة.. سعوديون يجددون بيعتهم للملك سلمان بطريقتهم الخاصة

في الذكرى الرابعة.. سعوديون يجددون بيعتهم للملك سلمان بطريقتهم الخاصة

سوشيال ميديا

الملك سلمان بن عبد العزيز

في الذكرى الرابعة.. سعوديون يجددون بيعتهم للملك سلمان بطريقتهم الخاصة

محمد الوكيل 11 ديسمبر 2018 15:13

حرص عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على إحياء الذكرى الرابعة لبيعة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ذكرى مبايعة الملك سلمان"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

وأكد رواد "تويتر" في السعودية، على مبايعتهم للعاهل السعودي، واستمرار دعمهم لسلطات بلادهم، داعين الله أن يحفظها من كل سوء، مع استمرار التقدم والرقي.

وتحتفي المملكة العربية السعودية، خلال الأيام الجارية، بالذكرى الرابعة لبيعة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

 

وصادف أمس الإثنين، الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مقاليد الحكم.

 

وحين تولى العاهل السعودي الحكم رسميًا، عام 2015، أصدر سلسلة قرارات مهدت طريق الحكم أمام الجيل الثاني (أحفاد الملك عبد العزيز)، كان أبرزها تعيين وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف (56 عاماً) ولياً لولي العهد بالمملكة مع احتفاظه بمنصبه.

 

وهذا القرار منح بن نايف الفرصة ليكون أول من يتولى هذا المنصب من أحفاد الملك عبد العزيز آل سعود، ثم أصبح ولياً للعهد بعد أشهر قليلة، قبل أن يعزله الملك سلمان ويعين ابنه بدلاً منه في يوليو 2017.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان