رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

بين النقد والإشادة.. انقسام «تويتري» حول أحمد شوبير بعد ظهوره في «الماتش»

بين النقد والإشادة.. انقسام «تويتري» حول أحمد شوبير بعد ظهوره في «الماتش»

سوشيال ميديا

أحمد شوبير

بين النقد والإشادة.. انقسام «تويتري» حول أحمد شوبير بعد ظهوره في «الماتش»

محمد الوكيل 11 ديسمبر 2018 10:00

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أول تصريحات تليفزيونية، للكابتن أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "شوبير"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عدد من رواد "تويتر" بأحمد شوبير، موضحين أنه من أفضل الإعلاميين في مصر، فيما تساءل آخرون في إطار كوميدي، عن أسباب تواجد اسمه، ضمن قائمة تريندات "تويتر".

وتحدث أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة عن واقعته السابقة مع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية وطلبه لصفقات للنادي الأهلي، قائلاً: "لم أخطئ نهائيًا عندما طلبت صفقات لـ الأهلي من تركي آل الشيخ".

 

وأضاف خلال ظهوره عبر برنامج (الماتش) مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد "موقفي كان واضحًا للغاية، وهذا رأيي أنا، هل يوجد أي أحد في مصر يرى بأن الأهلي لا يحتاج إلى صفقات؟".

 

وتابع "أخبرت تركي آل الشيخ بأن الأهلي يحتاج إلى صفقات، وهو بدوره قام بالفعل بصفقات من العيار الثقيل مثل صلاح محسن إلى جانب الإبقاء على عبد الله السعيد، قبل قرار بيعه وهو قرار يخص سياسة الأهلي".

 

وأكمل حديثه قائلاً: "شعرت بالحرج الشديد بسبب ما كتبته عضوة مجلس إدارة الأهلي على صفحتها، ولن أذكر أي تفاصيل أخرى ولكن ما كان مقبولاً على الإطلاق هذا الكلام".

 

وكرر: "رأيي ملكًا لي ولم أسبب أي إحراج للأهلي ولا يوجد أي أحد يقدر على التأثير على قيمة الأهلي"، موضحًا أن "بيراميدز" قادر على تحقيق لقب الدوري، ولن يكون الأمر بمثابة الإعجاز بل الإنجاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان