رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 صباحاً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد واقعة «المصور الدنماركي».. فيديو جديد لسائحين بالهرم

بعد واقعة «المصور الدنماركي».. فيديو جديد لسائحين بالهرم

سوشيال ميديا

سائح يطلب صديقته للزواج بالهرم

دعوات لمراقبة الأجانب

بعد واقعة «المصور الدنماركي».. فيديو جديد لسائحين بالهرم

كريم صابر 10 ديسمبر 2018 19:19

بعد أيام من واقعة، المصور الدنماركي مع صديقته، بالأهرامات، والتي عرفت إعلاميًا بـ "فيديو الهرم الإباحي"، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، فيديو جديد لسائحين، أثناء تواجدهما بأهرامات الجيزة.

 

ويظهر السائح في الفيديو، وهو يعرض الزواج من صديقته الشقراء أمام الأهرامات، بعد هبوطهما بالمظلة، لترد الخطيبة عليه بالموافقة على طلبه المفاجئ.
 

وتفاعل النشطاء مع هذا الفيديو بين مؤيد ومعارض، فيما شدد البعض على ضرورة مراقبة الأجانب داخل الأهرامات. وفقا لما نقلته "روسيا اليوم".

 

وفور هبوطهما بالمظلات أمام أهرامات الجيزة، قدم الخطيب خاتم الزواج لحبيبته، وطلب منها الزواج، لتقبل بعرضه، ثم تبادلا القبلات أمام الجميع.

ويأتي الفيديو، بعد أن انتشر فيديو أثار جدلاً واسعًا، لمصور دانماركي مع صديقته، يظهران فيه وهما يتسلقان الهرم الأكبر خوفو بالجيزة، من أجل الوصول إلى قمته، وتصوير مشاهد وصور جنسية.


تعود الواقعة حينما تسلق المصور الدنماركي أندرياس هيفيد قمة الهرم الأكبر متخفيا عن أعين الأمن، ليصور في ذروة الهرم مشهدا إباحيا هو وصديقته، ما أثار ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وزارة الآثار تحيل الواقعة للنائب العام

وأصدرت وزارة الآثار المصرية، أمس الأحد، بيانا رسميًا، جاء فيه: "على خلفية ما تم تداوله ونشره مساء أمس عن فيلم فيديو قصير يصور شخصين أجانب يتسلقان الهرم ليلا، ثم وضع صورة لهما مخلة للآداب العامة، فقد قرر د. خالد العناني وزير الآثار، للوقوف على الحقيقة واتخاذ الإجراءات اللازمة، وإحالة مذكرة عن الواقعة والفيلم فورا لمعالي النائب العام للتوجيه للتحقيق في الأمر".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان