رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

أمنيات خليجية بـ «لم شمل» قبل ساعات من انعقاد قمة «مجلس التعاون» الـ 39

أمنيات خليجية بـ «لم شمل» قبل ساعات من انعقاد قمة «مجلس التعاون» الـ 39

سوشيال ميديا

مجلس التعاون الخليجي - أرشيفية

أمنيات خليجية بـ «لم شمل» قبل ساعات من انعقاد قمة «مجلس التعاون» الـ 39

محمد الوكيل 09 ديسمبر 2018 10:13

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع انطلاق قمة مجلس التعاون الخليجي الـ 39، والمقرر انعقادها اليوم الأحد، بالمملكة العربية السعودية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "القمة الخليجية الـ 39"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الكويت.

وتمنى رواد "تويتر" بالخليج، أن يجمع الله "شمل" دول الخليج مجددًا، وأن تنتهي كافة الخلافات، في إشارة إلى استمرار قطع العلاقات مع قطر، كما دعا آخرون إلى ضرورة الاستفادة الفعلية من انعقاد القمة الخليجية، وإلا ستصبح هي والعدم سواء.

وتنطلق القمة الخليجية الـ 39، اليوم الأحد في السعودية بمشاركة ملك البحرين حمد بن عيسي، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، فيما أوفد سلطان عمان قابوس بن سعيد نائب رئيس وزرائه نائبًا عنه.

 

وفي هذا السياق، أكد الديوان الملكي البحريني ترأس الملك بن عيسى وفد بلاده في أعمال المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

كما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا" أن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح سيتوجه إلى السعودية على رأس الوفد الكويتي في قمة العاصمة السعودية الرياض.

 

ومن جانبها، ذكرت وكالة الأنباء العمانية أن نائب رئيس الوزراء العماني فهد آل سعيد، سيترأس وفد بلاده الرسمي نيابة عن سلطان عمان، يرافقه وفد رسمي في مقدمته وزير الخارجية يوسف بن علوي.

 

ومن المقرر أن يعقد اجتماع الدورة الـ 39 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الرياض برئاسة الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان