رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 مساءً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 21° صافية صافية

بعد هزائم الفريق المتتالية.. «تركي آل الشيخ» في مرمى نيران جماهير «اتحاد جدة»

بعد هزائم الفريق المتتالية.. «تركي آل الشيخ» في مرمى نيران جماهير «اتحاد جدة»

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ

بعد هزائم الفريق المتتالية.. «تركي آل الشيخ» في مرمى نيران جماهير «اتحاد جدة»

محمد الوكيل 09 ديسمبر 2018 09:40

واصلت جماهير نادي اتحاد جدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هجومها الحاد، على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بسبب تعثر ناديهم، خلال الفترة الأخيرة في الدوري السعودي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "تركي أهبط الاتحاد 12"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

وذكر عدد من جماهير الكرة بالسعودية، أن "آل الشيخ" سبب هبوط مستوى نادي اتحاد جدة بالدوري السعودي، فيما طالب آخرون بالمساواة في الدعم، الذي يتم تقدميه للأندية السعودية، مطالبين إدارة "الاتحاد"، بعقد صفقات جيدة، خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

ويعيش نادي اتحاد جدة موسماً كارثياً حيث يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الـ 12 على التوالي بمسابقة الدوري السعودي.

 

وخسر اتحاد جدة أمام الفيصلي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 12، ليتلقى الهزيمة التاسعة في النسخة الحالية من منافسات البطولة.

 

ويحتل اتحاد جدة المركز الأخير برصيد 3 نقاط، حصدها من 3 تعادلات فيما فشل في تحقيق الفوز منذ انطلاق المسابقة هذا الموسم.

 

ويعد اتحاد جدة الفريق السادس في تاريخ مسابقة الدوري السعودي الذي يفشل في تحقيق الفوز بأول 12 مباراة، بعد أبها والأنصار والوحدة والنهضة وهجر.

 

ولم تتمكن الفرق الخمسة من البقاء في دوري الأضواء بعدما فشلت في تحقيق الفوز بأول 12 مباراة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان