رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

هاتريك «أبو صلاح» في بورنموث يهز «تويتر».. ومغردون: «رسالة لمنتقديه»

هاتريك «أبو صلاح» في بورنموث يهز «تويتر».. ومغردون: «رسالة لمنتقديه»

سوشيال ميديا

محمد صلاح

هاتريك «أبو صلاح» في بورنموث يهز «تويتر».. ومغردون: «رسالة لمنتقديه»

محمد الوكيل 08 ديسمبر 2018 20:42

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إحراز محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، 3 أهداف، في مرمى "بورنموث"، في المباراة التي انتهت 4 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "صلاح"، حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأثنى جماهير كرة القدم، على أداء محمد صلاح خلال المباراة، متمنين له دوام التوفيق، فيما رأى آخرون أن مهاراته في مباراة اليوم، رسالة لكل من شكك في هبوط مستوى "صلاح" الكروي.

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق فوز عريض على بورنموث بنتيجة 4 – 0، في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك"، وستيف كوك مدافع بورنموث "خطأ في مرماه"، بالدقائق 25 و48 و68 و77 من عمر المباراة.

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 10 ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" متساوياً مع الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال.

 

وبات محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ نادي ليفربول يتمكن من تسجيل 40 هدفاً وأكثر بمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وسجل محمد صلاح 32 هدفاً في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بجانب 10 أهداف في الموسم الحالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان