رئيس التحرير: عادل صبري 01:28 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ترقب سعودي قبل موقعة «الهلال والنصر» في «ديربي الرياض»

ترقب سعودي قبل موقعة «الهلال والنصر» في «ديربي الرياض»

سوشيال ميديا

الهلال والنصر

ترقب سعودي قبل موقعة «الهلال والنصر» في «ديربي الرياض»

محمد الوكيل 08 ديسمبر 2018 13:50

حالة من الترقب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في السعودية، قبل مباراة فريق الهلال مع نظيره النصر على استاد جامعة الملك سعود في ديربي الرياض، في ختام المرحلة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الهلال - النصر"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

وأبدى عشاق كرة القدم على "السوشيال ميديا"، تمنياتهم بأن تكون المباراة ممتعة، فيما تمنى أنصار كل فريق، الفوز لفريقهم المفضل في المباراة.

ويلتقي فريق الهلال مع نظيره النصر على استاد جامعة الملك سعود في ديربي الرياض، في ختام المرحلة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ويسعى الهلال للابتعاد بالصدارة حينما يواجه غريمه التقليدي النصر، والذي سيبحث عن تقليص الفارق في ديربي ملتهب، يخوض الهلال صاحب الأرض والجمهور اللقاء وأمامه فرصة كبيرة للابتعاد على الأقل بفارق 6 نقاط عن النصر وصيفه خاصة وأن لديه مواجهة مؤجلة أمام أحد ستلعب يوم الأربعاء المقبل وفي حال فوزه أيضاً سيبتعد بفارق 9 نقاط.

 

ويأمل الهلال في أن يستعيد نغمة الانتصارات سريعاً عقب تعثره لأول مرة هذا الموسم بتعادله أمام الفيصلي 1-1 في المرحلة الماضية، وتنفس البرتغالي جورجي جيسوس الصعداء بعدما منح الجهاز الطبي لاعبيه سلمان الفرج وياسر الشهراني المشاركة في المباراة اللذين لم يشاركا في مواجهتي الفيصلي والنفط العراقي، في حين تأكدت مشاركة اللاعب سالم الدوسري الذي خرج مصاباً في مواجهة النفط.

 

وفي المقابل يسعى النصر لتضميد جراحه والعودة مجدداً لسكة الانتصارات من الباب الكبير بعد المستويات السيئة التي قدمها الفريق في المباراتين السابقتين، وتلقى النصر خسارتين متتاليتين في آخر مواجهتين له حيث ودع كأس زايد للأندية الأبطال عقب خسارته أمام مولودية الجزائر في لقاء الذهاب 2-1، وبذات النتيجة خسر من الوحدة يوم الأحد الماضي في الدوري.

اعلان