رئيس التحرير: عادل صبري 06:22 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

هجوم «تويتري» على الأهلي بسبب تغريدة «مفبركة» لأحمد شوبير   

هجوم «تويتري» على الأهلي بسبب تغريدة «مفبركة» لأحمد شوبير   

سوشيال ميديا

النادي الأهلي

وسط اتهامات مختلفة..

هجوم «تويتري» على الأهلي بسبب تغريدة «مفبركة» لأحمد شوبير   

محمد الوكيل 08 ديسمبر 2018 11:00

شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على النادي الأهلي، متهمين إياه بإفساد كرة القدم، على خلفية تغريدة "مفبركة" لأحمد شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الأهلي يرشي الكاف"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

واتهم جماهير الزمالك، عبر "السوشيال ميديا"، النادي الأهلي بالحصو على بطولاته بطرق غير مشروعة، ولا سيما فيما يخص تحقيقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في الأخطاء التحكيمية، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا "تغريدة" مفبركة لأحمد شوبير، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، جاء فيها أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، يتهم النادي الأهلى رسميًا بالرشوة.

 

إلا أن "شوبير" نفى صحة "التغريدة"، حيث قال: "بكل أسف انتشرت تغريدة غير صحيحة تمامًا هناك تداول لها في السوشيال ميديا والبرامج التلفزيونية، يجب على السادة الزملاء عدم نشر أي شيء قبل التأكد من صحتها وخاصةً أنها ليست المرة الأولي، ولكنها تكررت كثيراً للأسف علينا احترام عقول الناس وعدم إثارة الرأي العام".

وخضع الحكم الجزائري مهدي عبيد إلى التحقيق، يوم 6 ديسمبر الجاري، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب الأخطاء التي ارتكبها في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي.

 

ويفرض الاتحاد الإفريقي حالة من السرية التامة على التحقيق مع مهدي عبيد، مؤكدا أن الإعلان عن نتائج ما ستسفر عنه التحقيقات سيكون بعد مشاركة الترجي في كأس العالم للأندية المقبل، وكان الكاف اتهم الجزائري مهدي عبيد، بالتحيز إلى إحدى الفرق خلال ذهاب نهائي إفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان