رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مظاهرة «تويترية» في حب أحمد مكي بعد أول ظهور له منذ تعافيه من المرض

مظاهرة «تويترية» في حب أحمد مكي بعد أول ظهور له منذ تعافيه من المرض

سوشيال ميديا

أحمد مكي

مظاهرة «تويترية» في حب أحمد مكي بعد أول ظهور له منذ تعافيه من المرض

محمد الوكيل 07 ديسمبر 2018 09:39

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أول ظهور إعلامي للفنان أحمد مكي، منذ تعافيه من المرض.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "أحمد مكي"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد رواد "تويتر" بأحمد مكي، موضحين أنه شخصية ممتازة ومحبوبة  على المستوى الفني والإنساني، كما أثنى آخرون على أعماله الفنية واصفين إياها بالمحترمة والجيدة.

وقال الفنان أحمد مكي، أنه تعرض لوعكة صحية بسبب فيروس توغل في حلقه بسبب تشخيص خطأ من دكتور أعطى له مضاد حيوي، نشط الفيروس الذي تسبب في احتقان للزور لدرجة أنه لا يبلع أي حاجة.

 

وأضاف مكي خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، أنه توجه إلى دكتور آخر شخص له التشخيص السليم ولكن بعد انتشار الفيروس، ووصل جسده إلى وزن نحيف، مضيفًا أن الفيروس كان في الطحال وخرج على الزور وتسبب في احتقان شديد جعله لا يتحرك من المنزل أو الكلام نهائيًا.

 

وتابع: أن العلاج من هذا الفيروس أخذ سنة كاملة بسبب التشخيص الخطأ ولكن الطبيعي يأخذ من 3 لـ 4 أشهر فقط، وكان الفيروس عندما أكح ينزل دم من فمي، حتى وصلت إلى التعافي الكامل بعد عام، مؤكدًا أنه كان معزول عن أسرته بسبب هذا الفيروس المعدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان