رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو| رواد «تويتر» يتعاطفون مع فاروق الفيشاوي بعد كشفه تفاصيل إصابته بـ «السرطان»

فيديو| رواد «تويتر» يتعاطفون مع فاروق الفيشاوي بعد كشفه تفاصيل إصابته بـ «السرطان»

سوشيال ميديا

فاروق الفيشاوي

فيديو| رواد «تويتر» يتعاطفون مع فاروق الفيشاوي بعد كشفه تفاصيل إصابته بـ «السرطان»

محمد الوكيل 12 أكتوبر 2018 09:11

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع كشف الفنان فاروق الفيشاوي، تفاصيل إصابته بمرض السرطان، مساء أمس الخميس.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "فاروق الفيشاوي"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتعاطف رواد "تويتر" مع الفنان الكبير، متمنين له الشفاء العاجل، فيما أشاد آخرون بقدرته وإرادته على مواجهة هذا المرض، موضحين أنه بذلك سيشجع عدد كبير من المصابين بالسرطان على مواجهته.

وكشف الفنان الكبير فاروق الفيشاوي عن تفاصيل معاناته مع مرض السرطان، ولماذا فضَّل الإعلان عن الخبر لحظة تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي رغم تحذير ورفض المقربين منه، وأولهم ابنه الفنان أحمد الفيشاوي.

 

وقال الفيشاوي، خلال لقائه ببرنامج "معكم"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، إنه علم بإصابته بمرض السرطان قبل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بأربعة أيام، مؤكدًا أنه لم ينزعج وتلقى الخبر ببساطة شديدة.

 

وأضاف الفنان الكبير أن تكريمه في المهرجان جعله يفكر بشكل مختلف، وأن أي إنسان معرض للإصابة بالمرض في أي وقت، متابعًا بأن الدكتور المعالج كشف له عن وجود علاج للسرطان ليس له آثار جانبية، ولا يتسبب في سقوط الشعر أو تغيير الوجه مثل باقي الأدوية الكيماوية للعلاج من السرطان.

 

وأكد الفيشاوي أنه سيحارب المرض، فهو مصاب بحب الناس وليس بمرض السرطان، متابعًا: "الموت علينا حق ومَن لم يمُت بالسرطان مات بغيره، أنا حتى لو مخضوض لازم أبقى قوي عشان أقدر أواجه، القدر والمرض موجودان، والشفاء بإذن الله".

وتابع الفنان الكبير: "يمكن ربنا ألهمني أقول كده في المهرجان عشان تكون رسالة للآخرين.. ابني أحمد الفيشاوي كان عارف بإصابتي بالسرطان بس ماكانش عارف إني هاعلن في المهرجان، كان قاعد وفرح إني قدرت أواجه المرض أمام كل الناس".

اعلان