رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«عاد لينتقم».. عُشاق «البريميرليج» يدعمون محمد صلاح قبل موقعة «مانشستر سيتي»

«عاد لينتقم».. عُشاق «البريميرليج» يدعمون محمد صلاح قبل موقعة «مانشستر سيتي»

سوشيال ميديا

محمد صلاح

«عاد لينتقم».. عُشاق «البريميرليج» يدعمون محمد صلاح قبل موقعة «مانشستر سيتي»

محمد الوكيل 07 أكتوبر 2018 14:30

حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجيليزي، قبل مباراة الفريق، أمام نظيره مانشستر سيتي، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "محمد صلاح"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عُشاق كرة القدم، على قدرة الفرعون المصري، على العودة لتسجيل الأهداف مجددًا، مطالبين إياه بالتركيز داخل المستطيل الأخضر، كما أكد البعض حرصهم على دعمه طوال الوقت.

ويستضيف فريق ليفربول في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، نظيره مانشستر سيتي، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد ضمن مباريات  الجولة الثامنة في "البريميرليج".

 

ويدخل كلا الفريقين مباراة اليوم على أمل اقتناص نقاط المباراة، للانفراد بصدارة الدوري، حيث يحتل مانشستر سيتى المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب الوصافة.

 

ويأمل ليفربول في العودة للانتصارات مجددا بعد الخسارة المفاجئة أمام نابولي الإيطالي في دوري الأبطال بهدف نظيف، كذلك بعد تعادله في الجولة السابعة مع تشيلسي، بعد 6 انتصارات متتالية في البريميرليج.

 

ويأمل المصري محمد صلاح في فك النحس الذي يلازمه هذا الموسم على حساب مانشستر سيتي، وسبق  لهداف الدوري الإنجليزي  هز شباك  مانشستر سيتى في آخر 3 مباريات بين الفريقين ويرغب في إضافة الرابع ليضيف إلى إنجازاته رقما قياسيًا جديدًا.

 

وأصبح محمد صلاح قريبًا من معادلة رقم قياسي مسجل باسم إيان راش منذ عام 1994، وسجل الجناح المصري خلال المواجهات الثلاث الأخيرة أمام كتيبة بيب جوارديولا، فإلى جانب هدفه الرائع من مسافة بعيدة في مباراة الدوري الإنجليزي نجح صلاح في هز شباك مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا في ربع نهائي دوري الأبطال من الموسم الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان