رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعاطف «تويتري» مع فاروق الفيشاوي بعد كشفه تفاصيل إصابته بـ «السرطان»

تعاطف «تويتري» مع فاروق الفيشاوي بعد كشفه تفاصيل إصابته بـ «السرطان»

سوشيال ميديا

فاروق الفيشاوي

تعاطف «تويتري» مع فاروق الفيشاوي بعد كشفه تفاصيل إصابته بـ «السرطان»

محمد الوكيل 04 أكتوبر 2018 09:45

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان الفنان فاروق الفيشاوي، إصابته بمرض السرطان، خلال تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر هاشتاج بعنوان "فاروق الفيشاوي"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى رواد "تويتر" تعاطفهم الشديد مع "الفيشاوي"، متمنين له الشفاء العاجل، وداوم الصحة والعافية، فيما أبدى آخرون انزعاجهم الشديد من انتشار مثل هذا المرض.

وأعلن الفنان فاروق الفيشاوي، خلال تكريمه في مهرجان الإسكندرية، إصابته بمرض السرطان.

 

وقال الفيشاوي - خلال تكريمه- أنه حرص على الحضور لتقديم الشكر لإدارة المهرجان رفقاء الكفاح، ليخبر بعدها الجمهور بخبر إصابته بمرض السرطان ليصاب الجمهور بحالة من الصدمة.

 

وكانت الدورة الرابعة والثلاثون من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، التي تحمل اسم الفنانة المصرية نادية لطفي، قد انطلقت أمس الأربعاء، حيث تم تكريم الموسيقار العالمي عمر خيرت والنجم فاروق الفيشاوي، خلال الدورة الحالية للمهرجان.

 

ويعرض المهرجان علي هامش فعالياته 4 أفلام في قسم البانوراما اليونانية، أما الدولة العربية فضيف الشرف المغرب، وفي هذا الإطار يتم تكريم النجمة المغربية راوية مغربي، وعرض 4 أفلام في قسم البانوراما المغربية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان