رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سعوديون يتضامنون مع «عموري» بعد اعتذاره عن تصريحاته ضد «العين الإماراتي»

سعوديون يتضامنون مع «عموري» بعد اعتذاره عن تصريحاته ضد «العين الإماراتي»

سوشيال ميديا

عمر عبد الرحمن "عموري"

سعوديون يتضامنون مع «عموري» بعد اعتذاره عن تصريحاته ضد «العين الإماراتي»

محمد الوكيل 03 أكتوبر 2018 17:10

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع اعتذار عمر عبد الرحمن "عموري"، لاعب الفريق الأول بنادي الهلال السعودي، بسبب حدوث سوء تفاهم جراء حواره مع قناة دبي الرياضية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "كلنا عموري"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

وتضامن عدد من عُشاق كرة القدم بالسعودية، مع "عموري"، موضحين أنه فسر تصريحاته في قناة "دبي" الرياضية، مؤكدين استمرار دعمهم له، فيما طالبه آخرون بالمضي في طريقه، دون الالتفات لأحد.

وقدم عمر عبد الرحمن "عموري"، لاعب الفريق الأول بنادي الهلال السعودي، اعتذاراً رسمياً عبر حسابه الرسمي على "تويتر" اليوم الأربعاء، لنادي العين وجمهوره ويؤكد أنه لا يستطيع التقليل من "الزعيم"، معتذراً إذا حدث سوء فهم بسبب حواره مع دبي الرياضية.

 

وقال عموري: "العين وإدارته وجماهيره في القلب ولا يمكن أن أقلل من نادي عملاق مثل البنفسجي الذي لن أنسى أفضاله علي.. وأعتذر لهم عن إي اساءة فهمت في حديثي لقناة دبي".

 

وكان "عموري" قد صرح في لقاءه مع قناة دبي الرياضية بأنه تلقى عرضًا احترافيا من النصر السعودي غريم ناديه الحالي، الهلال، بيد أنه اختار ارتداء القميص الأزرق بسبب ميوله الكروية، مشيرًا إلى أن غانم الهاجري رئيس شركة نادي العين، لم يكن يريده أن يستمر كلاعب في صفوف العين.

 

وعلي خلفية ذلك، طالب رئيس هيئة الرياضة السعودية المستشار تركي آل الشيخ نادي الهلال، بمعاقبة نجمه الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، بعد تصريحاته على نادي العين لقنوات دبي الرياضية، عن طريقة انتقاله لـ "الزعيم" الأزرق.

اعلان