رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رواد «تويتر» يتفاعلون مع توقف بث قناة «بيراميدز».. ومغردون: «ظهورها كشف الأقنعة»

رواد «تويتر» يتفاعلون مع توقف بث قناة «بيراميدز».. ومغردون: «ظهورها كشف الأقنعة»

سوشيال ميديا

قناة بيراميدز

رواد «تويتر» يتفاعلون مع توقف بث قناة «بيراميدز».. ومغردون: «ظهورها كشف الأقنعة»

محمد الوكيل 03 أكتوبر 2018 08:06

تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع توقف بث "قناة بيراميدز"، بعد شهرين فقط من إطلاقها، موضحين أن ظهورها في هذه الفترة القليلة كشف العديد من الأقنعة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "بيراميدز"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

ورأى رواد "تويتر" أن ظهور قناة "بيراميدز"، كشف العديد من الأقنعة، فيما أكد آخرون أنهم لم يشاهدوها طوال فترة بثها، كما تفاعل عدد من النشطاء مع الهاشتاج في إطار ساخر.

وتوقف بث قناة "بيراميدز تي في" بعد شهرين فقط من إطلاقها في أغسطس الماضي، وكانت القناة تنقل برنامج "ضربة حرة" الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي، قبل أن يتوقف البث دون سابق إنذار.

 

ونشرت القناة تغريدة مقتضبة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، جاء فيها: "تضامنًا مع ما يتعرض له الزملاء في قناة بيراميدز من مضايقات.. تتوقف القناة عن البث التلفزيوني معتذرين لمشاهدينا الأوفياء".

ومن جانبه، قال المهندس أسامة الشيخ، المشرف العام على قناة "بيراميدز"، إن توقف بث قناة "بيراميدز تي في"، جاء من القمر الصناعي وليس من جانب القناة.

 

وأضاف "الشيخ" أن هناك محاولات جارية لإعادة البث مرة أخرى واستكمال برامج القناة، وعن تصفية القناة وتسريح العاملين، قال المشرف على قناة "بيراميدز": "مفيش حاجة اسمها كده، وعمالتنا بنحافظ عليهم".

 

وخسرت قناة بيراميدز ما تبقى من مباريات في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، بعد فسخ شركة صلة لعقدها مع شركة بريزنتيشن.

 

ويُذكر أن "تركي آل الشيخ" مالك نادي بيراميدز أعلن انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر على خلفية الهتافات المسيئة التى تعرض له من بعض جماهير الأهلي خلال مباراة حوريا كوناكري بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان