رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مطالب كويتية باستقالة «اتحاد الكرة» بسبب أزمة مباراة «القادسية والنصر»

مطالب كويتية باستقالة «اتحاد الكرة» بسبب أزمة مباراة «القادسية والنصر»

سوشيال ميديا

القادسية الكويتي

عبر هاشتاج «فضيحة الاسكورشيت»..

مطالب كويتية باستقالة «اتحاد الكرة» بسبب أزمة مباراة «القادسية والنصر»

محمد الوكيل 02 أكتوبر 2018 10:42

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع توجيه نادي القادسية الكويتي خطابًا إلى الاتحادات الدولي والآسيوي والكويتي، فيما يخص أزمة النقاط الثلاث، الخاصة بمباراة الفريق مع النصر، والتي جرت بينهما في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "فضيحة الاسكورشيت"، حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الكويت.

وأكد رواد "تويتر" بالكويت، أن هذه "الفضيحة" تتطلب استقالة اتحاد الكرة الكويتي، فيما طالب آخرون مجلس الأمة بضرورة التدخل لإنقاذ مستقبل الرياضة في الكويت.

ووجه نادي القادسية الكويتي خطابًا من 3 نسخ إلى الاتحادات الدولي والآسيوي والكويتي، فيما يخص أزمة النقاط الثلاث، الخاصة بمباراة الفريق مع النصر، والتي جرت بينهما في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

 

وأرفق القادسية مع الخطاب الموجه إلى الأمين العام للاتحاد الكويتي، محمد خليل، "CD"، لما قاله عضو اتحاد الكرة الكويتي، ورئيس لجنة الحكام السابق جابر الزنكي، والذي أكد أن حكم المباراة لم يوقع على تقرير المباراة، وأنه تواصل معه بهذا الشأن.

 

وذكر الخطاب المذيل بتوقيع أمين السر حسن أبو الحسن، أن ما حدث يعد تلاعبًا بنتيجة المباراة، وهو ما يرفضه الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه تم منح الاتحادين الدولي، والآسيوي نسخة من الخطاب المرسل للاتحاد المحلي.

 

وكان القادسية قد احتج مرارًا على قرار لجنة المسابقات، بشأن قلب نتيجة المباراة، إلا أن تأييد اتحاد الكرة للقرار، وما حدث بعد ذلك من استقالة لعضو اتحاد الكرة، ورئيس لجنة الحكام جابر الزنكي، وحديث الأخير في برنامج تلفزيوني أعاد فتح الموضوع من جديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان