رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وفاة مؤلف كتاب «حصن المسلم».. ورواد «تويتر» ينعونه بطريقتهم الخاصة

وفاة مؤلف كتاب «حصن المسلم».. ورواد «تويتر» ينعونه بطريقتهم الخاصة

سوشيال ميديا

سعيد بن علي بن وهف القحطاني

وفاة مؤلف كتاب «حصن المسلم».. ورواد «تويتر» ينعونه بطريقتهم الخاصة

محمد الوكيل 01 أكتوبر 2018 10:11

نعى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة الشيخ الدكتور سعيد بن علي بن وهف القحطاني، مؤلف كتاب "حصن المسلم"، فجر اليوم الإثنين، عن عمر يناهز 67 عامًا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "سعيد بن علي بن وهف القحطاني"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

وأبدى رواد "السوشيال ميديا"، حزنهم الشديد، لرحيل الشيخ سعيد القحطاني، داعين له بالرحمة والمغفرة، فيما أكد آخرون أنهم سيظلوا ينتفعوا من علمه طوال حياتهم.

وتوفي فجر اليوم الإثنين، الشيخ الدكتور سعيد بن علي بن وهف القحطاني، عن عمر يناهز 67 عامًا، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عليه بعد صلاة العصر في جامع الراجحي والدفن بمقبرة النسيم.

 

وسعيد بن علي بن وهف القحطاني صاحب كتاب حصن المسلم، من مواليد قرية العرين من بلاد قحطان سنة 1371 هـ، وهو إمام مسجد سعودي، بلغ مجموع مؤلفاته قرابة الثمانين مؤلفا أبرزها كتاب حصن المسلم.

 

وتخرّج "القحطاني"، من كلية أصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود عام 1404هـ، ثم حصل على الماجستير عام 1412هـ، برسالة عنوانها "الحكمة في الدعوة إلى الله"، ثم حصل على الدكتوراه عام 1419هـ، برسالة عنوانها "فقه الدعوة في صحيح الإمام البخاري".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان