رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«الزمالك vs القادسية».. ترقب «تويتري» قبل موقعة دور الـ 32 ببطولة كأس زايد

«الزمالك vs القادسية».. ترقب «تويتري» قبل موقعة دور الـ 32 ببطولة كأس زايد

سوشيال ميديا

الزمالك والقادسية

«الزمالك vs القادسية».. ترقب «تويتري» قبل موقعة دور الـ 32 ببطولة كأس زايد

محمد الوكيل 28 سبتمبر 2018 13:34

ترقب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المباراة المنتظرة بين نادي الزمالك ونظيره القادسية الكويتي، في السادسة والنصف مساء اليوم، باستاد جابر الدولي، في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس زايد (البطولة العربية).

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "القادسية – الزمالك"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الكويت.

وتمنى أنصار كل فريق، الفوز للنادي الذي يشجعونه، موضحين أنها ستكون مباراة قوية، فيما طالب آخرون بعدم التعصب الكروي خلال المباراة.

ويخوض الزمالك مواجهة صعبة في السادسة والنصف مساء اليوم، أمام القادسية الكويتى باستاد جابر الدولي، في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس زايد (البطولة العربية).

 

ويسعى الزمالك، للفوز بأى نتيجة، للتأهل لدور الـ 16 للبطولة، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، في مباراة تسيدها الفريق الأبيض، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة، ويحتاج الفريق الأبيض إلى التعادل بأي نتيجة إيجابية من أجل الصعود أو الفوز بأي نتيجة.

 

وكان السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك، قد حرص على تصحيح أخطاء اللاعبين التى ظهرت خلال المباريات الماضية خاصة فى مباراتى سموحة والمقاولون العرب، خاصة وأن مرمى جنش، اهتز خلال المباراتين، وهو الأمر الذى يسعى جروس لتدراكه خلال لقاء اليوم.

 

ويتنافس الزمالك الموسم الحالي، على ثلاث بطولات، الدوري وكأس مصر والبطولة العربية، ويأمل في التتويج بهم، في ظل التدعيمات التي قام بها مسئولو النادي خلال الفترة الماضية، وأصبح الفريق مكتظا بالنجوم، وبات جروس فى حيرة فى اختيار التشكيلة التى يبدأ بها مبارياته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان