رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تزامنًا مع «عمومية الأهلي».. جماهير الأحمر: «الخطيب أسطورة لن تتكرر»

تزامنًا مع «عمومية الأهلي».. جماهير الأحمر: «الخطيب أسطورة لن تتكرر»

سوشيال ميديا

محمود الخطيب

تزامنًا مع «عمومية الأهلي».. جماهير الأحمر: «الخطيب أسطورة لن تتكرر»

محمد الوكيل 28 سبتمبر 2018 11:35

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع عقد النادي الأهلي اليوم الجمعة، جمعية عمومية غير عادية بمقر النادي بالجزيرة؛ للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الخطيب"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عدد من عُشاق كرة القدم، بإدارة محمود الخطيب للنادي الأهلي، متمنين له دوام التوفيق والنجاح، كما ذكر آخرون أنه أسطورة لن تتكرر.

وفتحت اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، باب التسجيل في التاسعة صباح اليوم الجمعة للتصويت على اللائحة.

 

وبدأ توافد أعضاء الجمعية العمومية للتصويت في وقت مبكر اليوم، فيما قامت الإدارة التنفيذية بترتيبات عديدة على مدار الأيام الماضية من أجل التيسير على أعضاء النادي.

 

ويكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي في حالة حضور 12500 عضو للتصويت على لائحة النظام الأساسي التي تم طرح النسخة النهائية منها منذ عدة أيام.

 

وحرص  محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي،  على التسجيل في كشف حضور الجمعية العمومية غير العادية، وقام بالتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان