رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد بيان صلة.. جماهير الأحمر تغزو« تويتر» بهاشتاج «الأهلي فوق الجميع»

بعد بيان صلة.. جماهير الأحمر تغزو« تويتر» بهاشتاج «الأهلي فوق الجميع»

سوشيال ميديا

جماهير الأهلي

بعد بيان صلة.. جماهير الأحمر تغزو« تويتر» بهاشتاج «الأهلي فوق الجميع»

وائل مجدي 27 سبتمبر 2018 09:11

انتفضت جماهير النادي الأهلي على السوشيال ميديا بعد إعلان شركة صلة إنهاء استثماراتها في مصر.

 

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان "الأهلي فوق الجميع"، تصدر التريندات الأكثر تداولًا في مصر بعد دقائق من إطلاقه.

 

وشارك فنانون ورياضيون في الهاشتاج، حيث أكد المغردون أن الأهلي لا يمكن إسقاطه، أو الضغط عليه".

 

 

وأصدرت شركة صلة الرياضية بيانا رسميا لإعلان إيقاف نشاطها في مصر، والنادي الأهلي اعتراضًا على "ما بدر من جمهور النادي الأهلي تجاه رموز الرياضة العربية ورجالاتها"، بحسب وصفها.

 

كانت مجموعة من جماهير الأهلي قد هتفت في مباراة الفريق أمام حوريا كوناكري الغيني بدوري أبطال إفريقيا بعبارات مسيئة لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية.

 

وقال آل الشيخ منذ أيام قليلة أنه يفكر جديًا في انهاء استثماراته داخل مصر، قبل ان تعلن قناة نادي بيراميدز قراره ببيع عناصر فريق بيراميدز.

 

وأوضحت الشركة في بيانها المنشور عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "‎المخلصين، ‎وأوضحت الشركة في بيانها أنها ترفض بصورة قطعية ما حدث من إساءات موجهة وتجاوزات متعمدة لايقبلها العقل والمنطق."

 

واعترضت الشركة على عدم اتخاذ إدارة النادي الأهلي لموقف حازم من التجاوزات التي صدرت من الجماهير، وذلك وفقًا لما جاء في البيان.

 

أتى بيان صلة بعد ساعات قليلة من بيان شركة سبورتا للملابس الرياضية الذي أعلنت من خلاله إلغاء التعاقد مع الأهلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان