رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بينهم العريفي.. علماء السعودية ينضمان للمدافعين عن «آل الشيخ» بعد الهجوم عليه

بينهم العريفي.. علماء السعودية ينضمان للمدافعين عن «آل الشيخ» بعد الهجوم عليه

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ

بينهم العريفي.. علماء السعودية ينضمان للمدافعين عن «آل الشيخ» بعد الهجوم عليه

محمد الوكيل 26 سبتمبر 2018 16:11

دافع عدد من مشاهير وعلماء المملكة العربية السعودية، عن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، بعد واقعة هجوم جماهير النادي الأهلي عليه.

 

الداعية السعودي محمد العريفي، قال: "عرفت معالي الشيخ تركي آل الشيخ منذ عشرين سنة، منذ أن كان طالباً في الكلية، عرفته وأسرته الكريمة، من خيار الناس، وبالأخص والده ووالدته الصالحة يُشهد لهما بالصلاح والعبادة والحرص على الخير، فيا ويل من تعرض لعرض أخيه المسلم".

أما الداعية عائض القرني، فقال بدوره: "إن قذف المُسلمين والمُسلمات والتعرض لأعراضهم من كبائر الذنوب، والرياضة رسالة عالمية وأخلاقية هادفة، وليست رسالة سب وشتم وقذف، ولا يقبل أحد منّا الإساءة من فئة لا تُمثل الشعب المصري النبيل، لوالدة معالي المستشار تركي آل الشيخ، فهي سيدة فاضلة صالحة، ووالدة لنا جميعًا".

ومن ناحية أخرى، قال الإعلامي السعودي، وليد الفراج، فقال: "أعرف مصر وأهلها جيدًا وعملت على أرضها سنوات، وأعرف أن فيها ناس محترمين كثير جدًا جدًا، وأن فيها قلة قليلة جدًا جدًا تعتبر شتم الأم والألفاظ القذرة نوعًا من البطولة اللفظية، القلة لن يكونوا عنوانًا مشرفًا للشعب المصري ولا لمدرجاتها، شيء مؤسف ماحدث وعجيب إذا قبلناه".

وأعلنت قناة بيراميدز أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية اتخذ قرارا نهائيًا بالانحساب من الاستثمار الرياضي في مصر.

 

وقال الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه "مساء بيراميدز" نقلاً عن تركي آل الشيخ إنه قرر الانسحاب من الاستثمار الرياضي لبيراميدز نهائيًا.

 

وكان آل الشيخ قال في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أفكر جديًا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية.. ليه الصداع؟".

وتعرض "آل الشيخ" لهتافات معادية على هامش مباراة الأهلي مع حوريا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت مساء السبت الماضي، وانتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة.

 

وجاءت هتافات جماهير الأهلي عقب أيام من أزمة مع علاء نبيل مدرب المقاولون العرب الذي هاجم نادي بيراميدز ومالكه عقب خسارته في الجولة الماضية (0-1).

 

واشتعلت الأزمة بسبب طلب بيراميدز لحكام أجانب لإدارة مبارياته أو الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، وتجددت الأزمات للرئيس الشرفي السابق للأهلي بسبب السوبر "المصري – السعودي"، وطلب إدارة الأهلي تأجيل بعض المباريات، ليقرر الاتحاد السعودي إعفاء الأحمر مجدداً من خوض المباراة.

 

ويُذكر أن تركي آل الشيخ استحوذ على نادي الأسيوطي قبل انطلاق الموسم، ودعمه بالعديد من الصفقات، قبل أن يغير اسمه إلى بيراميدز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان