رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أحمد الفيشاوي حديث «تويتر» بعد إثارته الجدل مجددًا في مهرجان الجونة السينمائي

أحمد الفيشاوي حديث «تويتر» بعد إثارته الجدل مجددًا في مهرجان الجونة السينمائي

سوشيال ميديا

أحمد الفيشاوي وزوجته

بين مؤيد ومعارض..

أحمد الفيشاوي حديث «تويتر» بعد إثارته الجدل مجددًا في مهرجان الجونة السينمائي

محمد الوكيل 26 سبتمبر 2018 15:19

تسبب الفنان أحمد الفيشاوي، في إثارة حالة واسعة من الجدل، بمواقع التواصل الاجتماعي، خلال حضوره مهرجان الجونة السينمائي، بعد قيامه بتقبيل زوجته أمام الجميع وعلى مرأى من عدسات الكاميرات التي غطت فعّاليات المهرجان.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "أحمد الفيشاوي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وانهالت عشرات التعليقات، التي هاجمت أحمد الفيشاوي، مستنكرة أن تحدث مثل هذه التصرفات على مرأى ومسمع من الجميع، واصفين تصرفاته بـ "الغير متزنة"، فيما وصف آخرون الواقعة بـ "الأمر العادي"، خاصة أنها زوجته، - حسب رأيهم.

وأهدى الفنان أحمد الفيشاوي، زوجته قبلة أمام الحضور بافتتاح فيلم "عيار ناري" ضمن فعاليات مهرجان "الجونة السينمائي" بدورته الثانية.

 

واصطحب الفيشاوي الصغير، زوجته لتحتفل معه بالعرض الأول لفيلمه ضمن فاعليات المهرجان.

 

وكان الفيشاوي أثار الجدل في الدورة السابقة لمهرجان الجونة بعدما وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح والتي كان مقررًا أن يعرض عليها فيلمه السينمائي الجديد "شيخ جاكسون" بلفظ خارج أمام الجميع على المسرح.

 

و"عيار ناري" بطولته أحمد الفيشاوي، وروبي، ومحمد ممدوح، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك، وهنا شيحة، وأحمد كمال، وصفاء الطوخي، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان