رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غضب سعودي بـ «تويتر» بعد توديع منتخب بلادهم لدورة الألعاب الآسيوية

غضب سعودي بـ «تويتر» بعد توديع منتخب بلادهم لدورة الألعاب الآسيوية

سوشيال ميديا

جانب من مباراة السعودية واليابان

عقب هزيمته من نظيره الياباني

غضب سعودي بـ «تويتر» بعد توديع منتخب بلادهم لدورة الألعاب الآسيوية

محمد الوكيل 27 أغسطس 2018 17:32

ندد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، بتوديع المنتخب السعودي لكرة القدم، دورة الألعاب الآسيوية التي تنظمها إندونيسيا، بعد هزيمته من المنتخب الياباني بهدف مقابل هدفين.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "السعودية – اليابان"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

وشن عُشاق كرة القدم بالمملكة، هجومًا حادًا على المنتخب السعودي، موضحين أن الهزيمة تعود إلى تدخل بعض الميول والعلاقات في اختيار لاعبي المنتخب.

وودع ظهر اليوم الأحد، المنتخب السعودي لكرة القدم، دورة الألعاب الآسيوية التي تنظمها إندونيسيا، بعد هزيمته من المنتخب الياباني بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها استاد بكانساري.

 

وتقدم منتخب الساموراي على يد يوتو إيواساكي في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، وأدرك الأخضر السعودي هدف التعادل عن طريق اللاعب الياباني يوجو تاتسوتا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39.

 

واستمر الضغط من المنتخب الياباني في الشوط الثاني حتي تمكن من إحراز الهدف الثاني عن طريق مُحرز الهدف الأول "إيواساكي" في الدقيقة 73 وحافظ المنتخب الياباني على تقدمه في النتيجة حتي انتهاء المباراة.

 

وسيلتقي المنتخب الياباني في نصف نهائي البطولة، مع نظيره الكوري الجنوبي الذي انتصر على أوزوبكستان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان