رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد أزمة تجديد تعاقده.. جماهير الأهلي توجه رسالة إلى مؤمن زكريا

بعد أزمة تجديد تعاقده.. جماهير الأهلي توجه رسالة إلى  مؤمن زكريا

سوشيال ميديا

مؤمن زكريا

بعد أزمة تجديد تعاقده.. جماهير الأهلي توجه رسالة إلى مؤمن زكريا

محمد الوكيل 26 أغسطس 2018 14:39

حالة من الانقسام بين جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رفض مؤمن زكريا لاعب الفريق الأحمر، تجديد تعاقده إلا بوضع شروطا مالية مُبالغ فيها، رفضها الأهلي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مؤمن زكريا"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وشن عدد من جماهير النادي الأهلي، هجومًا حادًا على مؤمن زكريا، مطالبين إياه بالتعلم من أزمة "عبدالله السعيد"، فيما أثنى عدد قليل من جماهير الأحمر بمهاراته داخل المستطيل الأخضر.

 

وأصبح مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، حديث الصباح والمساء في الأهلي بسبب رفضه التجديد للنادي عقب عودته من تجربة الإعارة لنادي أهلي جدة السعودي بنهاية الموسم الماضي، حيث طالبه المجلس الأحمر بالتجديد لكن اللاعب وضع شروطا مالية مُبالغ فيها رفضها الأهلي.

 

وطلب مؤمن زكريا الحصول على 13 مليون جنيه في الموسم الواحد أي 39 مليون جنيه في الثلاثة مواسم، فيما توقف عرض الأهلي عند ثمانية ملايين جنيه ومن هنا ظهر أن الفارق كبير للغاية بين ما طلبه اللاعب للتجديد وما عرضه الاهلي للحصول على تجديد اللاعب.

 

وتسبب هذا الفارق الكبير في اشتعال الخلاف بين الطرفين نظراً لتمسك كل طرف بوجهة نظره وهو ما تسبب في استبعاد اللاعب من حسابات الجهاز الفني كعقاب له على "لي ذراع" النادي بعدم التجديد.

 

واستنقر مسئولو الأهلي على تجميد مؤمن زكريا وعدم الاعتماد عليه وقد يصل الأمر لبيعه في يناير المقبل إذا استمر اللاعب في المماطلة وعدم التجديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان