رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«اعدموا المتحرش القاتل».. هاشتاج يُشعل «تويتر» تنديدًا بواقعة شاطئ الإسكندرية

«اعدموا المتحرش القاتل».. هاشتاج يُشعل «تويتر» تنديدًا بواقعة شاطئ الإسكندرية

سوشيال ميديا

أحد شواطئ إسكندرية

«اعدموا المتحرش القاتل».. هاشتاج يُشعل «تويتر» تنديدًا بواقعة شاطئ الإسكندرية

محمد الوكيل 26 أغسطس 2018 10:33

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيام عاطل بقتل شخص حاول الدفاع عن زوجته من معاكسته لها، بشاطئ أبو يوسف غرب الإسكندرية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "اعدموا المتحرش القاتل"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وطالب رواد السوشيال ميديا بضرورة إعدام المتحرش، بسبب الجريمة التي ارتكبها، منددين بتكرار وقائع التحرش في مصر، فيما طالب آخرون بضرورة تطبيق القانون لردع هؤلاء المجرمين.

 

ولقي رجل يعمل نقاش مصرعه على شاطيء أبو يوسف، غرب مدينة الاسكندرية على يد أحد المتحرشين الذي حدثت بينهما مشادة بسبب تحرش القاتل بزوجة القتيل.

 

وفتحت نيابة الدخيلة تحقيقًا في الواقعة، أمس السبت، وذلك بإشراف المستشار محمود الغايش، المحامي العام لنيابات الدخيلة والعامرية، وظهرت مجموعة من التفاصيل العجيبة في الحادثة اللافتة للنظر التي أكسبته انتشار واسع على مواقع السوشيال ميديا، خاصة وأن أحد الأشخاص قام بتصوير الحادث على البحر ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت زوجة النقاش القتيل ( المجني عليه) إنها كانت جالسة على شاطيء البحر وفجأة جاء المتهم وظل يتطفل عليهما، مُصرًّا على أن يجلس بجانبهم دون أن يترك لهم أي مسافة لهما بالخصوصية، ولذلك بدأت مشادة كلامية بين المجني عليه الراحل، والمتهم انتهت باستخدام المتهم سيف وضرب المجني عليه المدعو ( م.أ.أ) والبالغ من العمر 40 عامًا ويعمل نقاش ومقيم في سيدي بشر، محدثًا فيه اصابات بالجمجمة أودت بحياته.

 

وحررت شرطة الدخيلة محضر برقم 9960 لعام 2018 جنح، وجاء في المحضر أن هناك مشاجرة وقعت بين المجني عليه، والمدعو ( و.م. أ ) البالغ من العمر تسعة وثلاثين عامًا، عاطل عن العمل، ومقيم في منطقة الابراهيمية وانتهت المشاجرة بمقتل الأول تأثرًا بكسر في عظام الجمجمة، والإصابة بجروح قطعية في مختلف أنحاء جسمه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان