رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«العين vs الوحدة».. انقسام بـ «تويتر» قبل حسم لقب السوبر الإماراتي

«العين vs الوحدة».. انقسام بـ «تويتر» قبل حسم لقب السوبر الإماراتي

سوشيال ميديا

فريق الوحدة الإماراتي

اليوم باستاد الدفاع الجوي

«العين vs الوحدة».. انقسام بـ «تويتر» قبل حسم لقب السوبر الإماراتي

محمد الوكيل 25 أغسطس 2018 11:50

 يترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المباراة المنتظرة بين فريقي العين والوحدة، لحسم لقب كأس السوبر الإماراتي، والمقرر انطلاقها مساء اليوم السبت، باستاد الدفاع الجوي، بالقاهرة الجديدة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "العين – الوحدة"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الإمارات.

 

وانقسم عُشاق الساحرة المستديرة بالإمارات، حول أمنياتهم لبطل كأس السوبر، حيث أيد البعض نادي الوحدة، فيما تمنى آخرون فوز نادي العين بالبطولة، متوقعين أنها ستكون مباراة قوية ومشرفة لبلادهم.

 

ويستضيف في الثامنة مساء اليوم، السبت، ملعب ٣٠ يونيو «الدفاع الجوي» في القاهرة الجديدة، مباراة السوبر الإماراتي بين فريقي العين والوحدة، وذلك بعد نجاح البطولة التي استضافها الملعب قبل عامين بين أهلي دبى والجزيرة، وفاز الأخير وسط حضور جماهيرى كبير.

 

وفريق العين يشارك في النسخة 18 من السوبر بصفته بطل الدوري والكأس، فيما كان الوحدة وصيف الدوري بالموسم الماضي 2017 - 2018، وتعتبر لقاءات الفريقين "كلاسيكو" خاصًا ينتظره كل عشاق الكرة العربية بشكل عام، والإماراتية بشكل خاص.

 

وتتسم مباريات العين والوحدة بالندية والإثارة، لا سيما وأن لقاء اليوم، سوف يحدد بطل النسخة الثامنة عشرة للبطولة، ويرغب كل مدرب في إضافة بطولة إلى سجله التدريبي سواء في المنطقة العربية أو بشكل عام.

 

وتعتبر المباراة إعدادًا وبروفة نهائية، قبل أن يبدأ كلا الفريقين منافسات دوري الخليج العربي، حيث يلتقي العين مع فريق الإمارات يوم الجمعة المقبلة، على أن يلتقي الوحدة مع اتحاد كلباء في نفس اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان