رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رواد «تويتر» يدعمون محمد صلاح بعد منافسته على جائزة أفضل لاعب بأوروبا

رواد «تويتر» يدعمون محمد صلاح بعد منافسته على جائزة أفضل لاعب بأوروبا

سوشيال ميديا

محمد صلاح

رواد «تويتر» يدعمون محمد صلاح بعد منافسته على جائزة أفضل لاعب بأوروبا

محمد الوكيل 20 أغسطس 2018 16:58

حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد دخوله القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "محمد صلاح"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وقام عُشاق كرة القدم بدعم محمد صلاح، متمنين له دوام التوفيق، مؤكدين أنه يستحق هذه الجائزة عن جدارة، فيما وصفه آخرون بأنه فخر لمصر والعرب.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وتواجد بها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

 

ودخل صلاح القائمة النهائية لينافس البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق، والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم 30 أغسطس الجاري.

 

وتوج صلاح هدافا للدوري الإنجليزي الموسم الماضي، كما حصل على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في الدوري الانجليزي، وحصل على جائزة أفضل لاعب بجولة دوري الأبطال 4 مرات، وتأهل مع ليفربول للمباراة النهائية قبل الخسارة أمام ريال مدريد.

 

وتوج الثنائي كرستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش بجائزة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، كما دخل الثلاثي القائمة النهائية المكونة من 10 لاعبين لأفضل لاعب في العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان