رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«حفلة كروية» على «تويتر» بعد سداسية مانشستر سيتي في مرمى «هيدرسفيلد»

«حفلة كروية» على «تويتر» بعد سداسية مانشستر سيتي في مرمى «هيدرسفيلد»

سوشيال ميديا

جانب من مباراة مانشتسر سيتي وهيدرسفيلد

«حفلة كروية» على «تويتر» بعد سداسية مانشستر سيتي في مرمى «هيدرسفيلد»

محمد الوكيل 19 أغسطس 2018 17:28

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فوز فريق مانشستر سيتي، على نظيره هيدرسفيلد تاون، بنتيجة 6-1، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "السيتي – هيدرسفيلد"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى عُشاق كرة القدم، إعجابهم الشديد بأداء فريق مانشستر سيتي في المباراة، موضحين أن هذه المباراة تكشف قوة "السيتي"، رغم ضعف الفريق المنافس – حسب رأيهم.

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً وكبيراً على حساب نظيره فريق هيدرسفيلد تاون في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، بنتيجة 6-1، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

 

وبذلك يتصدر مانشستر سيتي الترتيب العام برصيد 6 نقاط، بينما تراجع فريق هيديرسفيلد تاون الى المركز الأخير بدون أي نقطة.

 

وفي بداية الشوط الأول من المباراة، كانت قوية من جانب فريق مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور وسط تراجع من لاعبي هيدرسفيلد تاون، وفي الدقيقة "3" حاول لاعب الضيوف مونيه تشتيت الكرة لكنها ذهبت باتجاه مرماه بالخطأ لترتطم بالعارضة وتخرج إلى ركلة ركنية، وبعدها سدد جيسوس كرة قوية ولكن حارس هيديرسفيلد أبعد الكرة ببراعة.

 

واصلت بعدها محاولات فريق مانشستر سيتي من تسجيل هدف التقدم وسط تكتل دفاعي من فريق هيدرسفيلد، وفي الدقيقة "25"، سجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق (سيرجيو أجويرو) بعد كرة طولية من الحارس إيدرسون استلمها أجويرها بشكل رائع ثم لعبها "لوب" من فوق الحارس هامر المتقدم لتسكن شباك الفريق الضيف.

 

وأبعدها أرسل بيرناردو كرة عرضية أبعدها الحارس ثم وصلت إلى أجويرو الذي سددها في الشباك الخارجية، وفي الدقيقة "31" سجل مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق البرازيلي (جابرييل جيسوس) بعد هجمة انطلق بها ميندي ثم قطعها الدفاع ثم حصل عليها جيسوس الذي سدد كرة لتمر الكرة على يمين الحارس هامر إلى داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة "35" سجل مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق (سيرجيو أجويرو) بعد عرضية من ميندي لتسقط الكرة من الحارس ثم تابعها اجويرو في الشباك، ثم سجل هيدرسفيلد هدف أول عن طريق (جون غورينك ستانكوفيتش) بعد رمية تماس حولها مونييه برأسه ثم تابعها جون غورينك ستانكوفيتش في الشباك، لينتهي الشوط الأول 3-1.

 

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل مانشسترسيتي هدف رابع عن طريق (دافيد سيلفا) بعد ضربة حرة مباشرة نفذها سيلف بتسديدة رائعة في الشباك عند الدقيقة "48"، وبعدها كاد فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف خامس بعدما سدد سيرجيو أجويرو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في القائم من الأسفل في الدقيقة "56".

 

وكاد أجويرو أن يضيف هدف خامس بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى، وبعدها خرج ديفيد سيلفا ودخل بدلاً منه رياض محرز، وبعدها سدد أجويرو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها إلى ركنية، ثم سجل مان سيتي هدف خامس عن طريق (سيرجيو أجويرو) إثر عرضية من ميندي حولها أجويرو في الشباك.

 

وخرج أجويرو ودخل بدلاً منه ساني، ثم أهدر غابرييل جيسوس فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة "80"، وبعدها خرج جوندوجان ودخل بدلاً منه فودين، ثم سجل مان سيتي هدف سادس عن طريق (تيرينس كونغولو) بالخطأ في مرماه بعد كرة من ساني من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس وارتطمت في كونغولو ثم سكنت الشباك.

 

وكاد مانشستر سيتي أن يسجل هدف سابع عن طريق برناردو سيلفا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى للكرة بصعوبة في الدقيقة "88"، وبعدها سدد محرز كرة فوق المرمى، لينتهي اللقاء بفوز مان سيتي 6-1.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان