رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدوري.. ورواد «تويتر»: «هترجع في كلامك»

مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدوري.. ورواد «تويتر»: «هترجع في كلامك»

سوشيال ميديا

مرتضى منصور

مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدوري.. ورواد «تويتر»: «هترجع في كلامك»

محمد الوكيل 18 أغسطس 2018 15:00

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن فريق الكرة بالنادي لن يخوض أي مباريات بالدوري هذا الموسم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مرتضى منصور"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا، في إطار كوميدي ساخر من تصريحات رئيس نادي الزمالك، فيما أوضح آخرون أنه سيتراجع عن قراراه، خاصة أنه أعلن الانسحاب في العديد من المواسم الكروية السابقة، ثم تراجع عن قراره.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن فريق الكرة بالنادي لن يخوض أي مباريات بالدوري هذا الموسم اعتراضًا على ما يتعرض له النادي من مؤامرات.

 

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم السبت، بالصالة المغطاة بنادي الزمالك: "مش هلعب في الدوري واللي خايف من مجلس الإدارة يقدم استقالته".

 

كما أعلن ياسر لبيب، رئيس إدارة النشاط الرياضي بنادي الزمالك، إيقاف النشاط الرياضي تضامنًا مع مرتضي منصور رئيس النادي ومجلس الإدارة لما يتعرض له النادي من مؤامرة.

 

وقال لبيب، خلال المؤتمر الصحفي أيضًا: "قررت إيقاف النشاط الرياضي بالنادي، لحين إيجاد حل تجاه ما يتعرض له النادي من مؤامرات".

 

كما أعلنت اللجنة النقابية بنادي الزمالك بالمؤتمر الصحفي تضامنها مع مرتضى منصور ومع مجلس الإدارة ومع زميلهم محمد أبوطالب أمين الخزنة، بالإضراب عن العمل، تضامنا مع محمد أبوطالب الذي تم حبسه وأحمد جلال نائب رئيس الزمالك ومرتضي منصور، مؤكدين أن مجلس الإدارة الحالي هو أفضل مجلس في تاريخ الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان