رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ترحيب «مصري - إماراتي» عبر «تويتر» بزيارة ولي عهد أبو ظبي إلى القاهرة

ترحيب «مصري - إماراتي» عبر «تويتر» بزيارة ولي عهد أبو ظبي إلى القاهرة

سوشيال ميديا

السيسي ومحمد بن زايد

ترحيب «مصري - إماراتي» عبر «تويتر» بزيارة ولي عهد أبو ظبي إلى القاهرة

محمد الوكيل 07 أغسطس 2018 16:40

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، إلى العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الثلاثاء.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "محمد بن زايد ينور مصر"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الإمارات.

ورحب نشطاء مصر والإمارات عبر الهاشتاج، بزيارة ولي عهد أبو ظبي إلى القاهرة، داعين الله استمرار الود والمحبة بين البلدين الشقيقين، كما أوضح آخرون أن الإمارات ستظل دائمًا في قلب مصر.

ووصل ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الثلاثاء، في زيارة لجمهورية مصر العربية، وكان في استقبال ابن زايد لدى وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ورحب السيسي خلال استراحة قصيرة في قاعة كبار الزوار في مطار القاهرة الدولي، بالشيخ محمد بن زايد، والوفد المرافق، وتجاذبا سويا أطراف الأحاديث الودية، التي تعكس عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين.

 

وتأتي زيارة ولي عهد أبوظبي إلى القاهرة، للبحث مع الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في آخر المستجدات المتعلقة بعدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان