رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«بيراميدز لم يُهزم في تاريخه».. تدوينة لـ «آل الشيخ» تُثير رواد «السوشيال ميديا»

«بيراميدز لم يُهزم في تاريخه».. تدوينة لـ «آل الشيخ» تُثير رواد «السوشيال ميديا»

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ

«بيراميدز لم يُهزم في تاريخه».. تدوينة لـ «آل الشيخ» تُثير رواد «السوشيال ميديا»

محمد الوكيل 04 أغسطس 2018 12:00

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تصريحات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، التي قال فيها، إن نادي بيراميدز هو النادي الوحيد الذي لم يهزم في تاريخه.

 

حيث قال "آل الشيخ" في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نادي بيراميدز هو النادي الوحيد الذي لم يهزم في تاريخه، حسب إحصاءات الفيفا، روح الفانلة الزرقاء".

 

وعلق عدد من رواد السوشيال ميديا، بتدوينة "آل الشيخ"، خاصة أن مباراة أمس، كانت أول مباراة رسمية لنادي "بيراميدز"، فيما تفاعل آخرون مع التدوينة في إطار كوميدي ساخر، ساردين تاريخ أبرز الأندية المصرية كالأهلي والزمالك.

 

 

واجتاز فريق بيراميدز أول اختبار رسمي له، وذلك بعدما حقق فوزًا قاتلًا على حساب إنبي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت مساء أمس الجمعة، بختام منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وتكفل محمد مجدي قفشة بتسجيل هدف فوز بيراميدز في مرمى فريقه السابق من ركلة حرة سددها ببراعة في شباك الفريق البترولي، لتذهب نقاط المباراة الثلاث إلى الوجه الجديد على الكرة المصرية.

 

وبفضل الفوز القاتل الذي حققه "بيراميدز" أمس، على حساب فريق إنبي انضم بيراميدز إلى متصدري جدول بطولة الدوري، في ختام الجولة الأولى للبطولة.

 

وأصبح رصيد الفريق 3 نقاط تقاسم بهم مقدمة جدول ترتيب البطولة مع كل من الإنتاج الحربي والمصري وسموحة، كونهم الفرق الوحيدة التي استطاعت تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحية للدوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان