رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«وداعًا ملك الدقيقة 90».. عُشاق عماد متعب يودعونه برسائل مؤثرة بعد اعتزاله كرة القدم

«وداعًا ملك الدقيقة 90».. عُشاق عماد متعب يودعونه برسائل مؤثرة بعد اعتزاله كرة القدم

سوشيال ميديا

عماد متعب

«وداعًا ملك الدقيقة 90».. عُشاق عماد متعب يودعونه برسائل مؤثرة بعد اعتزاله كرة القدم

محمد الوكيل 31 يوليو 2018 11:11

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي السابق، اعتزاله رسميًا لكرة القدم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "عماد متعب"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى عُشاق كرة القدم حزنهم الشديد بسبب رحيل عماد متعب عن الملاعب، موضحين أنهم سيفتقدوا ملك الدقيقة 90، في إشارة إلى أهدافه التي كان يحرزها في الدقائق الأخيرة من عمر المباريات.

وفي خطوة متوقعة، أعلن عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، اعتزاله رسميًا كرة القدم، بعد مسيرة عطاء داخل الملاعب استمرت أكثر  من 15 عاما.

 

وأشار اللاعب الدولي السابق في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت"  مساء الإثنين، إلى اتجاهه للعمل في مجال الإعلام، وتحليل المباريات بالانضمام لقناة "أون سبورت".

وكان عماد متعب (35 عاما) لعب مؤخرًا لصفوف نادي التعاون السعودي لمدة ٦ أشهر، في تجربة لم تكن موفقة للدولي السابق، ولم ينضم متعب بعدها لنادٍ آخر.

 

وأضاف متعب: "القرار صعب عليّ بكل تأكيد، تمنيت الاستمرار في الملاعب لسنوات أخرى، لكن وجدت نفسي لن أستطيع الوجود بشكل قوي، أو اللعب لنادٍ آخر في مصر بخلاف النادي الأهلي".

 

وأكد سابع هدافي منتخب مصر عبر التاريخ: "بالفعل كنت أمتلك بعض العروض المحلية، هناك من كان ينكر الأمر، لكن تلقيت العروض بالفعل، قمت بدراسة الأمر مع بعض المقربين لكني فضلت الاعتزال".

 

وبدأ عماد متعب ( مواليد 20 فبراير 1983) ، مسيرته الكروية كلاعب بنادي بلبيس الرياضي حتى سن 12 سنه ثم أنضم لناشئي النادي الأهلي في سن 13 عاما.

 

وسرعان مع تم تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول بالنادي الأهلي ، وقد تمت إعارته لمدة عام إلى نادي الاتحاد السعودي انتهت بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي الخارجي و أعير مرة أخرى إلى نادي التعاون بداية عام 2018.

 

وحصل عماد متعب على لقب هداف الدوري موسم 2004/2005، برصيد 15 هدفا، في أول مواسمه مع الفريق الأول، وهو أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان