رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| «مانع بن شلحاط».. شاعر سعودي يُثير جدلاً بالمملكة بسبب خوضه «تحدي كيكي»

فيديو| «مانع بن شلحاط».. شاعر سعودي يُثير جدلاً بالمملكة بسبب خوضه «تحدي كيكي»

سوشيال ميديا

الشاعر السعودي مانع بن شلحاط

فيديو| «مانع بن شلحاط».. شاعر سعودي يُثير جدلاً بالمملكة بسبب خوضه «تحدي كيكي»

محمد الوكيل 25 يوليو 2018 12:52

تسبب الشاعر السعودي مانع بن شلحاط، في حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل، بعد أن نشر مقطع فيديو له، وهو يمارس تحدي رقصة "كيكي".

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مانع بن شلحاط"، حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

وانقسم نشطاء المملكة حول ما فعله "بن شلحاط"، حيث انتقده البعض، موضحين أنه لا يجوز تقليد الغرب في مثل هذه الأمور، فيما تضامن آخرون معه مبررين ذلك بأنه حر في تصرفاته طالما لم يتعدى على حريات الآخرين.

ووثق الشاعر السعودي، مانع بن شلحاط، لحظة قيامه برقصة "كيكي"، بشكل عفوي، حيث نشر فيديو عبر حسابه على "تويتر"، وهو يسير بجانب سيارته على أنغام أغنية أجنبية.

ويذكر أن الشاعر مانع بن محمد بن مانع العجمي، المعروف بمانع بن شلحاط، أحد شعراء العامية بالمملكة، سبق أن كشف في أحد الحوارات الصحفية أنه متزوج وأب لثلاثة أبناء وأربع بنات، ويبلغ من العمر 71 عامًا.

 

كما سبق أن أثار الشاعر السعودي جدلًا حين ادّعى أنه يعمل في شركة "أرامكو" وأنه تزوج من امرأة أمريكية ثم انفصل عنها بعد 3 سنوات، وهو ما تبين أنه غير صحيح لاحقًا.

 

وعلى غرار تحديات عالمية انتشرت خلال السنوات الأخيرة، مثل "تحدي دلو الثلج" و"تحدي أحمر الشفاه"، فقد انتشر أخيرا تحد جديد يدعى "كيكي"، والمرتبط بمهارات الرقص.

 

وانتقل "تحدي كيكي" إلى العالم العربي، هذه الأيام، بعد انتشار العديد من الفيديوهات لشباب عربي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يؤدونه.

 

وتدور فكرة "تحدي كيكي"، حول الهبوط من السيارة أثناء سيرها، ثم الرقص على أنغام أغنية "In My Feelings" للمطرب الأمريكي، دريك.

ونال ذلك التحدي شهرة واسعة، بعدما نشر حساب على "إنستجرام" يحمل اسم "theshiggyshow" مقطع فيديو لشاب يدعى شيغي، وهو يرقص على الأغنية، وتحديدا المقطع الذي يغني دريك فيه "كيكي، هل تحبيني؟".

 

ونشرت الفنانة دينا الشربيني، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع مشاركة الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، تظهر خلاله أثناء رقصها على أغنية "شوقنا أكتر شوقنا" للهضبة عمرو دياب.

كما شاركت الفنانة درة في تحدي كيكي، الذي انتشر مؤخرًا في العالم العربي بعد شهرته عالميًا، على أنغام أغنية النجم العالمي دريك in my feelings..

 

ونشرت الفنانة درة، فيديو لها خلال أدائها رقصة تحدي kiki، عبر حسابها على "انستجرام"، حيث نزلت من سيارتها وواصلت الرقص والجري معًا على أنغام الأغنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان