رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«ويل سميث» يثير إعجاب رواد «تويتر» بعد تقديمه الحفل الختامي لمونديال روسيا

«ويل سميث» يثير إعجاب رواد «تويتر» بعد تقديمه الحفل الختامي لمونديال روسيا

سوشيال ميديا

ويل سميث

«ويل سميث» يثير إعجاب رواد «تويتر» بعد تقديمه الحفل الختامي لمونديال روسيا

محمد الوكيل 16 يوليو 2018 10:18

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تقديم الممثل الأمريكي ويل سميث، الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم "لايف آوت" في الحفل الختامي للبطولة في موسكو، أمس الأحد.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ويل سميث"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد رواد السوشيال ميديا، بأداء ويل سميث في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم 2018، كما وصفه آخرون بـ "المبدع".

وأشعل الممثل والمطرب الهوليوودي ويل سميث Will Smith جماهير كرة القدم التي أتت لمشاهدة المباراة النهائية لمونديال روسيا 208 بين فرنسا وكرواتيا وذلك بأداء الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم "لايف آوت" في الحفل الختامي للبطولة في موسكو، أمس الأحد.

 

ورافقت سميث الذي توسّط استاد لوزنيكي بموسكو، شاشات عملاقة وضعت على أرض الملعب أظهرت صور لاعبي كرة القدم وألوان الأعلام الكرواتية والفرنسية - وهما الفريقان اللذان تواجها في المباراة النهائية.

 

وانضم إلى سميث على المسرح كل من نيكي جام Nicky Jam، المغني الأمريكي ذو الأصول البورتوريكية، وإيرا استريفي Era Istrefi، مغنية البوب الألبانية الكوسوفية، وشارك كل من الفنانين سميث في غناء أغنية "Live It Up".

 

وكانت المغنية الأوبرا الروسية عايدة غاروفولينا Aida Garifullina قد أدت الأغنية الشعبية الروسية "Kalinka" يرافقها مزمار القربة، وجوقة للأطفال.

 

وكانت مشاركة لنجم كرة القدم البرازيلي والفائز السابق بلقب كأس العالم رونالدينيو Ronaldinho، الذي رقص على عدة نغمات من الأغاني على إيقاع أفريقي.

 

وكانت العروض التمهيدية بمثابة مقدمة لفرنسا وضم لاعبو كرواتيا إلى أرض الملعب لبدء مباراتهم النهائية أمام حشد كبير في الملعب الذي يضم 80 ألف متفرج، وانتهت المباراة بفوز فرنسا على كرواتيا بنتيجة 4 / 2.

كأس العالم 2018

اعلان