رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«مرتضى باع الزمالك».. جماهير «الأبيض» يهاجمون رئيس النادي بسبب «التفريط في لاعبيه»

«مرتضى باع الزمالك».. جماهير «الأبيض» يهاجمون رئيس النادي بسبب «التفريط في لاعبيه»

سوشيال ميديا

مرتضى منصور وتركي آل الشيخ

«مرتضى باع الزمالك».. جماهير «الأبيض» يهاجمون رئيس النادي بسبب «التفريط في لاعبيه»

محمد الوكيل 11 يوليو 2018 14:21

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد إعلانه بيعه العديد من لاعبيه لنادي بيراميدز "الأهرام"، والذي يترأس مجلس إدراته، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مرتضى باع الزمالك"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وانتقد جماهير نادي الزمالك، وعُشاق كرة القدم، سياسة مرتضى منصور، تجاه لاعبي القلعة البيضاء، مؤكدين أنه يسعى لتدمير النادي، كما طالبه البعض بالرحيل.

ونجح فريق بيراميدز في فرض نفسه كقوة كبيرة في سوق انتقالات اللاعبين بمصر خلال فترة وجيزة، وذلك بفضل ما أنجزه من صفقات مدوية كان القاسم المشترك بينها هو ضخامة المبالغ المالية التي دفعها النادي فيها.

 

وضم فريق بيراميدز عدد من الأسماء المحلية اللامعة وفي مقدمتهم محمدي مجدي "قفشة" الذي كان هدفًا مشتركًا لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، كما حصل على خدمات محمد حمدي ظهير المصري الذي كان مستهدفًا من الأهلي إلى جانب عدد من الأسماء المحلية الأخرى، وعزز الفريق كذلك صفوفه بضم رباعي برازيلي.

 

وكشفت الفترة الماضية عن حالة تعاون واضحة بين مسئولي بيراميدز على رأسهم مالك النادي تركي آل الشيخ ونظرائهم في نادي الزمالك وفي مقدمتهم مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، وهو ما تم ترجمته على أرض الواقع من خلال أكثر من صفقة انتقل بموجبها بعض لاعبي القلعة البيضاء إلى صفوف الفريق الجديد.

 

وقبل نحو يومين أعلن نادي الزمالك انتقال لاعب خط وسطه أحمد توفيق إلى صفوف بيراميدز مقابل 15 مليون جنيه، كما لحق علي جبر مدافع الفريق الأبيض بتوفيق في فريقه الجديد مقابل حصول الزمالك على نحو 45 مليون جنيه.

 

وتشير الدلائل إلى أن قائمة النجوم المنتقلين من الزمالك إلى بيراميدز لن تقتصر خلال فترة الانتقالات الحالية على الثنائي أحمد توفيق وعلي جبر، إذ يستعد للحاق بهما لاعب خط وسط الكتيبة البيضاء طارق حامد.

 

ودخل طارق حامد في خلاف كبير مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حيث اتهم الأخير اللاعب بسرقة بعض نسخ العقود الجديدة التي وقعها مع النادي قبل فترة، وألمح منصور خلال الساعات الماضية إلى قرب رحيل اللاعب، بعد تلقي النادي عرضًا من بيراميدز يطلب فيه ضمه مقابل 2 مليون دولار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان