رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«الأهلي مبيتهددش».. عُشاق المارد الأحمر يدعمونه بعد تجدد أزمة «تركي آل الشيخ»

«الأهلي مبيتهددش».. عُشاق المارد الأحمر يدعمونه بعد تجدد أزمة «تركي آل الشيخ»

سوشيال ميديا

محمود الخطيب وتركي آل الشيخ

«الأهلي مبيتهددش».. عُشاق المارد الأحمر يدعمونه بعد تجدد أزمة «تركي آل الشيخ»

محمد الوكيل 06 يوليو 2018 09:44

دعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ضرورة مساندة ودعم النادي الأهلي، بعد تجدد أزمته مجددًا مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ادعم الأهلي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عُشاق كرة القدم، على دعمهم الشديد للنادي الأهلي، موضحين أنه لا يستطيع أحد تهديد المارد الأحمر، كما أكد آخرون على استمرار مساندتهم له مدى الحياة.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، قد أعلن قبل يومين عن نيته التنازل عن القضايا التي رفعها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مبديًا استعداده لفتح صفحة جديدة مع الإدارة الحمراء.

 

وفي المقابل لم تعقب إدارة الأهلي على تلك المبادرة بل أصدرت بيانًا هاجمت فيه أحمد شوبير والذي حاول تلطيف الأجواء بين الطرفين من خلال مداخلة أجراها آل الشيخ في برنامج شوبير التليفزيوني.

 

وتسبب موقف إدارة الأهلي في حالة من الإحراج لتركي آل الشيخ، وهو ما جعل موقفه ينقلب رأسًا على عقب خلال ساعات قليلة.

 

وأعلن آل الشيخ عبر مقربين منه عن استمراره في طريق مقاضاة إدارة الأهلي للكشف عن مصير الأموال التي قدَّمها في صورة دعم للنادي على مدار الأشهر الماضية.

 

ووجه آل الشيخ ضربة جديدة لإدارة الأهلي من خلال دفعه شركة صلة السعودية للانسحاب من اتفاق رعاية النادي الأهلي، والذي تم توقيعه بين الطرفين قبل فترة وجيزة بقيمة نصف مليار جنيه.

 

ولا شك أن تلك الخطوة ستربك حسابات مجلس الأهلي لاسيما وأنها ستحرم الأهلي من مورد مالي ضخم، لكنها في الوقت ذاته كشفت المحاولات التي يبذلها آل الشيخ لاستعراض نفوذه أمام إدارة القلعة الحمراء.

اعلان