رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد إعلان تعاقد الزمالك و«جروس».. عشاق «الأبيض» على تويتر: ربنا يطول مدة التعاقد

بعد إعلان تعاقد الزمالك و«جروس».. عشاق «الأبيض» على تويتر: ربنا يطول مدة التعاقد

سوشيال ميديا

كريستيان جروس

بعد إعلان تعاقد الزمالك و«جروس».. عشاق «الأبيض» على تويتر: ربنا يطول مدة التعاقد

محمد الوكيل 03 يوليو 2018 16:58

تفاعل عُشاق كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان نادي الزمالك، التعاقد رسميًا مع السويسري جروس" target="_blank">كريستيان جروس ليتولى مهام القيادة الفنية للكتيبة البيضاء في الموسم الجديد.

 

وتباينت ردود أفعال عُشاق الساحرة المستديرة، حيث رأى البعض أن بهذه الخطوة استعد نادي الزمالك للموسم الجديد بطريقة صحيحة، فيما تخوف آخرون من تدخل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مهام "جروس".

 

وتطرق عدد آخر من جماهير الفريق الأبيض، إلى تدخل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، لإنهاء صفقة "جروس"، منددين بتدخله في شئون ناديهم المفضل.

وأسدلت إدارة نادي الزمالك الستار على ملف المدير الفني الأجنبي لفريق الكرة الأول بالنادي، وذلك بعدما أعلنت في وقت متأخر من ليل أمس الاثنين التعاقد رسميًا مع السويسري جروس" target="_blank">كريستيان جروس ليتولى مهام القيادة الفنية للكتيبة البيضاء في الموسم الجديد.

 

وظهر جروس، ظُهر اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي برفقة مرتضى منصور رئيس النادي، حيث قدم الأخير المدرب السويسري لوسائل الإعلام، قبل أن يبدأ مهامه بشكل فعلي مع الفريق في معسكره المقام بمدينة السادس من أكتوبر.

 

ومن بين العوامل التي تخدم جروس قبل بداية مشواره رسميًا مع فريق الزمالك، وقوف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية وراء تعاقد نادي الزمالك معه.

 

وكان مرتضى منصور قد أعلن أمس أن آل الشيخ تكفل بسداد كافة تكاليف التعاقد مع المدرب جروس، كما يعتزم المستشار في الديوان الملكي السعودي تدعيم صفوف نادي الزمالك بصفقة سوبر في يناير المقبل.

 

ولا شك أن ظهور اسم آل الشيخ في صفقة التعاقد مع جروس يشكل عامل اطمئنان للمدرب السويسري، والذي لن يكون لديه أي مخاوف من تأخر صرف راتبه هو ومعاونيه الأجانب، بالنظر إلى أن رئيس هيئة الرياضة السعودية هو من سيتكفل بسداد تلك الرواتب طوال فترة عملهم مع الزمالك على مدار الموسم المقبل، وهو ما سيوفر بلا شك حالة من الاستقرار النفسي للمدرب السويسري وجهازه المعاون خلال فترة تواجدهم داخل القلعة البيضاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان