رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور| «أرتدي تلك من أجل المصريين».. تغريدة لمحمد صلاح توحد العرب على «تويتر»

بالصور| «أرتدي تلك من أجل المصريين».. تغريدة لمحمد صلاح توحد العرب على «تويتر»

سوشيال ميديا

محمد صلاح

بالصور| «أرتدي تلك من أجل المصريين».. تغريدة لمحمد صلاح توحد العرب على «تويتر»

محمد الوكيل 14 يونيو 2018 14:59

تسببت تغريدة لمحمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، في توحد العرب على موقع التدوين المصغر "تويتر".

 

بدأت القصة، عندما نشر "صلاح"، صورة خاصة له مع الحذاء الذي سيرتديه خلال مباريات كأس العالم، معلقًا "أرتدي تلك من أجل 100 مليون مصري".

وسرعان ما شاركه العديد من الشباب من مختلف الدول العربية، معلقين أنهم أيضًا يدعمونه ويشجعون المنتخب المصري في مباريات كأس العالم، وجاء تغريدات رواد "تويتر"، كالآتي:ــ

ووصل المنتخب الوطني  إلى روسيا  ظهر يوم الأحد الماضي، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تحتضنها روسيا من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو القادم.

 

وسيبدأ المنتخب المصري مشواره في نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، بمواجهة الأوروجواي، غدًا الجمعة، لصالح منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا روسيا، والسعودية.

 

وكانت بعثة المنتخب المصري غادرت في وقت مبكر صباح الأحد الماضي، متجهة إلى مدينة غروزني.

 

وتأهل الفراعنة إلى المونديال الروسي بعد غياب 28 عاما، بعدما تصدر مجموعته في التصيفات الإفريقية متقوفاً علي غانا وأوغندا والكونغو، برصيد 13 نقطة.

 

ورفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، منح لاعبيه الراحة بعد الوصول إلى غروزني، رغم طول رحلة السفر من القاهرة، وفي ظل وقت الصيام، إذ سيؤدي الفريق تدريبا بمجرد الوصول للملعب المخصص للمنتخب.

 

وخاض المنتخب الوطني 5 مباريات ودية، أمام البرتغال واليونان والكويت وكولومبيا وبلجيكا، قبل السفر إلى روسيا، خسر الفراعنة منها 3 لقاءات وتعادلت في اثنين.

 

يذكر أن المنتخب سيلعب مع الأوروجواي في الجولة الأولى للدور الأول بمدينة يكاترينبورج يوم ١٥ يونيو ٢٠١٨ في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

كما سيواجه منتخب الفراعنة المضيفة روسيا بمدينة سان بطرسبرج يوم ١٩ يونيو في الساعة الثامنة مساءً في الجولة الثانية، ويلعب أمام السعودية بمدينة فولغوغراد يوم ٢٥ يونيو في الساعة الرابعة عصرا، وذلك في الجولة الثالثة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان