رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انقسام على «تويتر» بعد استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب في المونديال

انقسام على «تويتر» بعد استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب في المونديال

سوشيال ميديا

مجدي عبد الغني

انقسام على «تويتر» بعد استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب في المونديال

محمد الوكيل 09 يونيو 2018 22:43

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استبعاد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، من رئاسة بعثة مصر في كأس العالم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مجدي عبد الغني"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى آخرون ارتياحهم لاستبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب، فيما تساءل آخرون عن الأسباب الحقيقية للأزمات التي تضرب اتحاد الكرة.

وتجاهل هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصرى، تكليف مجدي عبد الغني برئاسة بعثة مصر في كأس العالم خلال فترة ارتباطه بحضور اجتماعات كونجرس الفيفا، رغم ان عبد الغني هو نائب رئيس البعثة، وهو ما يؤكد وجود أزمة مع عضو الجبلاية تم على إثرها إعلان هاني أبو ريدة، فتح التحقيق معه.

 

أبو ريدة كلف عصام عبد الفتاح، برئاسة بعثة منتخب مصر في الفترة التي سيكون أبو ريدة مرتبطا فيها بحضور اجتماعات كونجرس الفيفا وتنتهي يوم الثلاثاء.

 

وحسب معلومات أولية، فإن قرار الاستبعاد جاء بعد اقتحام مجدي عبد الغني لمشروع الهدف وضرب أحد العمال، والحصول على ملابس بالقوة.

 

وفي أول تعليق له، نفى مجدي عبد الغني، ما تردد بشأن قيامه بالاعتداء عمال غرف الملابس بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وقال: "أنا مش حرامي، لن أصمت على ما يحدث ولست تلميذا في مدرسة يجب أن يستأذن قبل الحصول على ملابسه من مشروع الهدف".

 

وأكمل: "لم أقم بالتعدي بالضرب على عمال غرف الملابس في مشروع الهدف، هذا الكلام غير صحيح، والهدف هو استبعادي من بعثة مصر في المونديال".

 

وكان هاني أبوريدة قد قرر من قبل تعيين عبدالغني نائبا لرئيس بعثة منتخب مصر في المونديال، قبل أن يتراجع اليوم ويقرر تولي عصام عبدالفتاح مهام رئاسة البعثة فيما يخص اجتماعات فيفا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان