رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ديانا حداد تثير الجدل على «تويتر» بعد صفعها لمساعدة «رامز تحت الصفر»

ديانا حداد تثير الجدل على «تويتر» بعد صفعها لمساعدة «رامز تحت الصفر»

سوشيال ميديا

رامز جلال وديانا حداد

ديانا حداد تثير الجدل على «تويتر» بعد صفعها لمساعدة «رامز تحت الصفر»

محمد الوكيل 08 يونيو 2018 21:28

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع حلقة المطربة اللبنانية ديانا حداد، مع رامز جلال في برنامج «رامز تحت الصفر».

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ديانا حداد"، حصل على المركز الرابع ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى رواد "تويتر" اندهاشهم من صفع المطربة اللبنانية، لمساعدة رامز جلال، فيما ندد آخرون بالبرنامج، واصفين إياه بـ "التافه".

واضطر الفنان رامز جلال، لعدم استكمال مقلبه مع المطربة اللبنانية ديانا حداد، في برنامج "رامز تحت الصفر"، بسبب "مشاجرة نسائية".

 

وبعد أن سقطت ديانا حداد في المنحدر الجليدي، بعد ظهور النمر أمامها، أدارت شجارا عنيفا مع مساعدة رامز جلال الروسية، وصفعتها، ما جعل الفتاة تنفعل عليها، وهو ما جعل مقدم البرنامج يلغي فقرة ظهور الدب، وكشف عن شخصيته الحقيقية أمام حداد.

 

ولكن بعد أن هدأت ديانا حداد، اعتذرت للفتاة الروسية عن ضربها لها، وأكدت أن أكثر ما فكرت فيه أثناء تعرضها للمقلب هن بناتها صوفي وميرا.

وعلقت ديانا حداد، عبر حسابها على "تويتر"، بعد انتهاء عرض حلقتها في "رامز تحت الصفر" بجملة رامز جلال الشهيرة "لاموري في زوري".

وتدور فكرة برنامج "رامز تحت الصفر"، حول استضافة عدد من النجوم العرب في روسيا لدعم المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم لكرة القدم، ولكنهم يقعون هناك في مقلب الفنان رامز جلال، بعد أن يتنكر في صورة مدرب منتخب مصر، هيكتور كوبر، وبمساعدة من لاعب الكرة المصري المعتزل، مجدي عبد الغني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان