رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

«يارب ربحنا وفي بروكسيل ما تفضحنا».. هكذا تفاعل رواد «تويتر» مع مباراة مصر وبلجيكا

«يارب ربحنا وفي بروكسيل ما تفضحنا».. هكذا تفاعل رواد «تويتر» مع مباراة مصر وبلجيكا

سوشيال ميديا

منتخب مصر

قبل ساعات من انطلاقها..

«يارب ربحنا وفي بروكسيل ما تفضحنا».. هكذا تفاعل رواد «تويتر» مع مباراة مصر وبلجيكا

محمد الوكيل 06 يونيو 2018 13:59

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع المباراة الودية بين منتخب مصر ونظيره البلجيكي، والتي ستنطلق مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لبطولة كأس العالم في روسيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "بلجيكا"، حصل على المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتمنى عُشاق كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي، فوز المنتخب المصري، فيما تفاعل آخرون مع المباراة في إطار ساخر، في إشارة إلى قوة المنتخب البليجكي مقارنة بنظيره المصري.

ويختتم المنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة المدير الفني هيكتور كوبر سلسلة مبارياته الودية استعدادًا لكأس العالم في روسيا التي تنطلق يوم 14 يونيو الجارى، بملاقاة نظيره البلجيكي على الملعب الملكى بالعاصمة بروكسيل، في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

 

وخاض"الفراعنة" حتى الآن 4 وديات استعدادا لكأس العالم، بدأها بمواجهة البرتغال واليونان فى معسكر مارس الماضى، وواصل المواجهات الودية خلال المعسكر الأخير حيث التقى منتخبي الكويت وكولومبيا.

 

وتعد مواجهة الليلة أمام بلجيكا بمثابة "البروفة الأخيرة" قبل السفر إلى روسيا،  لذا يتوقع أن يبدأ كوبر  مباراة الليلة بالتشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباريات المونديال، حيث يحرس عرين الفراعنة عصام الحضري، أمامه رباعي خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبدالشافي، وياتي في خط الوسط الثلاثي محمد النني، طارق حامد، عبدالله السعيد، أمامهم الثنائي رمضان صبحي، وتريزيجيه خلف مهاجم وحيد  مروان محسن.

 

وأعلن هيكتور كوبر، في وقت سابق  قائمة اللاعبين النهائية والتي ضمت 23 لاعبا سيشاركون في مونديال روسيا.

 

واستبعد كوبر كلا من: محمد عواد وكريم حافظ وأحمد جمعة وأحمد حسن كوكا وعمرو طارق ومحمود عبد العزيز.

 

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب الوطني غدًا الخميس إلى القاهرة استعدادا للسفر يوم الأحد المقبل إلى روسيا للمشاركة فى المونديال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان