رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مغردون يشكرون حكومة «إسماعيل» بعد استقالتها.. وآخرون: «سياسات النظام لن تتغير»

مغردون يشكرون حكومة «إسماعيل» بعد استقالتها.. وآخرون: «سياسات النظام لن تتغير»

سوشيال ميديا

شريف إسماعيل

مغردون يشكرون حكومة «إسماعيل» بعد استقالتها.. وآخرون: «سياسات النظام لن تتغير»

محمد الوكيل 06 يونيو 2018 10:05

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تقدم المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، باستقالة الحكومة، أمس الثلاثاء، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "شريف إسماعيل"، حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتقدم عدد من النشطاء بالشكر لحكومة المهندس شريف إسماعيل، على ما قدمته خلال الفترة الماضية، فيما رأى آخرون أن سياسات الدولة لن تتغير مهما تغيرت الوجوه والشخصيات.

وتقدم المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أمس الثلاثاء، باستقالة الحكومة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

كما كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي المهندس شريف إسماعيل بتسيير أعمال الحكومة لحين تشكيل حكومة جديدة.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع، الأحد الماضي، مع رئيس الوزراء شريف إسماعيل بعد يوم واحد من أدائه اليمين الدستورية كرئيس للجمهورية لولاية ثانية.

 

جاء هذا رغم التأكيدات المستمرة من قبل مصادر حكومية تحدثت لوسائل إعلان بأن المهندس شريف إسماعيل باق في منصبه.

 

وكان الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس ائتلاف «دعم مصر»، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب قال في تصريحات صحفية صباح أمس إن الدستور لم يُلزم الرئيس تغيير الحكومة مع بداية فترة رئاسية ثانية.

 

وأضاف أنه وفقا للأعراف السياسية، فإن على الحكومة أن تتقدم باستقالتها بعد إجراء لانتخابات الرئاسية لتترك الحرية الكاملة للرئيس لاختيار من يريد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان